التخطي إلى المحتوى

رد المذيع الإعلامي السابق علي المشعل خلال الساعات القليلة الماضية على المحاولات التي قام بها رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبعض الناشطات على تويتر وذلك من أجل الإيقاع بينه وبين زوجته التي هي من أصل أجنبي غير عربي ولم يجد لكل هذه التصرفات أي تفسير يُذكر .

علي المشعل يفتح النار على من يريد الوقيعة بينه وبين زوجته

وقال علي المشعل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر في تغريدة قام بنشرها في الساعات القليلة الماضية أن الدناءة أعيب من يقوم بمداواتها تفضلوا شوفوا بعض من الفتيات الناشطات على السوشيال ميديا بحثوا عن الحساب الشخصي الخاص بزوجتي لين وصلوا له واتفقوا ان يوصلون لها بعض الرسائل .

وأضاف ” إتفقن على أن يبعثوا لها برسالة الهدف منها مغالطتها ببعض المعلومات الخاصة بأن الرجل في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بصفة عامة دائماً ما يكون ضد المرأة خاصةً وأنهم يعيشون في أوطان ذكورية لا يوجد بها أي حق للمرأة وكل ما يجب فعله أن تبقى بالمنزل فأنتبهي على روحك وقومي بمراجعة حساباتك .!

واهاب علي المشعل بالأشخاص الذين يقومون بمثل هذه التصرفات أنه سيقوم برفع بعض الدعاوي القضائية لضمان حقه وحق زوجته من الإهانات التي تلقى عليه بغير الحق.

علي المشعل ينشر صور زوجته في أحد المطاعم

وكان علي المشعل قد قام بنشر صور تجمعه رفقة زوجته في إحدى المطاعم أثناء تناول أحد الوجبات إلى أن الصور فجرت موجه كبيرة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث إنقسمت الأراء حيث قال البعض انه كان يجب عليه ألا يقوم بنشر صور زوجته كونها أجنبية غير سعودية في الوقت الذي إتهم فيه البعض الآخر الزوجة أنها وافقت على الزواج منه بسبب الأموال.

يذكر أن علي المشعل كان قد خرج خلال الفترة القليلة الماضية وعلق على الطريقة التي أعلن بها إرتباطه الرسمي بالفتاة الأجنبية عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة موضحاً أنه أراد أن يعلن الموقف مثلما يحدث في الأفلام السينمائية التي يراها الجمهور حيث يودع بها البطل العزوبية ويحقق حلم خطبيته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!