فيس بوك افاتار facebook avatar.. خطوات تفعيل صور الفيس بوك التعبيرية الجديدة facebook avatar

أعلن موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك خلال الساعات القليلة الماضية وذلك عن طريق الدعم الخاص به تعفيل واحدة من الخاصيات الجديدة التي دائماً ما يطرحها الموقع بين الحين والآخر لرواده وهذه المرة فإن الخدمة التي تأتي أُطلق عليها إسم فيس بوك أفاتار facebook avatar .

خطوات تفعيل صور الفيس بوك التعبيرية الجديدة facebook avatar

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الشركة كانت قد أهابت بالرواد عن إطلاق صور تعبيرية جديدة للمستخدمين في الشرق الأوسط بعد أن قامت بإطلاقها في الكثير من دول العالم الأخرى وبالأخص الولايات المتحدة الأمريكية حيث تأتي تلك الرموز على هيئة نسخ كرتونية صغيرة للوجه ويمكن إرسالها عبر الرسائل النصية أو نشرها على الصفحات الشخصية .

وتمثل الصور الرمزية Avatar توسع كبير في النظام وخاصة لدى قارة أفريقيا حيث تمكن الأشخاص بإنشاء هوية صغيرة تكون ملاءمة لهم بصورة كبيرة وذلك فيما يخص غير المقيمين في أمريكا وأوروبا وجاء في بيان الشركة أن الشخصيات الرقمية تمكن الأشخاص من التفاعل مع الأصدقاء والعائلة بأكثر من أسلوب به حيوية وتعبير عن الشخصيات.

وتُمكن التقنية الجديدة إختيار الأشكال الخاصة بالوجه وكذلك نمط الشعر والملابس التي يتم إرتدائها مع إستخدام ملصقات خاصة بالتعبير في تعليقات المسنجر والقصص والمعلومات الشخصية وخرج “Nunu Ntshingila” المدير الإقليمي لفيسبوك في إفريقيا، في تصريحات وأكد أن الهدف من الرسوم التعبيرية السماح للأشخاص بالتواصل بصورة أكبر .

وأنهى نتحمس بصورة كبيرة لمنح الكثير من الأشخاص مزيد من الإمتيازات للتعبير عن هوية كل واحدٍ منهم الأمر الذي من شأنه قادر على أن يسمح لهم بالمشاركة بين أكثر من شخصية خفيفة جاء ذلك وفقاً لصحيفة سي إن إن العالمية التي بثت الحوار عبر شبكتها على شبكة الإنترنت .

ويمكن أن يقوم الأشخاص المستخدمين بالذهاب إلى خانة التعليقات الموجودة على موقع الفيس بوك أو ما يُعرف بالـكومنت Comment والضغط على smiley والذهاب على الفور إلى قائمة الملصقات في الوقت الذي تكمن فيه الطريقة الثانية بالذهاب إلى البروفايل وإختيار مشاهدة الكل “See more” والضغط بعد ذلك على أفاتار “Avatar”، واختيار لون البشرة وشكل الشعر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!