التخطي إلى المحتوى

أصبح المسلسل التركي  السيد الخطأ  حديث الساعة في الوطن العربي بعد عرض أولى حلقاته وذلك لما يحتويه على مواقف كوميديه ورمانسية، حي يبحث الكثيرون عن حلقات مسلسل السيد الخطأ  خاصة وأن بطل المسلسل جان يامان الذي يمتلك شعبية كبيرة لدي الجمهور العربي.

قصة مسلسل السيد الخطأ

تشهد قصة مسلسل السيد الخطأ العديد من في إطار رومانسي كوميدي خاصة وأن شخصية بطل المسلسل  أوزغور كانت لا تؤمن بالحب إطلاقًا إلى أن  يقابل بطلة المسلسل إيزجي التي تندح في تغيير حياته وإيقاع البطل في غرامها دون أن يدرك أوغوز لذلك فتتحول شخصيته إلى شخصية رومانسية كوميدية  مما جذب الكثير من المتابعين لأحداث المسلسل.

أبطال مسلسل السيد الخطأ

أما عن أبطال مسلسل السيد الخطأ فيقوم بدور البطولة النجم جان يامان، بينما تقوم بدور البطولة المملثلة اوزجى غوريل، بالأضافة إلى مشاركة كل من: الممثلة فاطمة توبتاش، والممثل زونجولداك، وذلك تحت إخراج يورولمازير، بينما يتم تصوير المسلسل في منتجع بودروم جوتشيك على شاطئ البحر، بالإضافة إلى خليج جونلو وخليج الحمام وجزر ياسكا وجزيرة جوتشيك وخليج بدري.

القنوات الناقلة لمسلسل السيد الخطأ

يُعرض مسلسل السيد الخطأ  الجمعة من كل إسبوع في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة فوكس تي في التركية على التردد التالي :-

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11296 27500 عمودي 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!