التخطي إلى المحتوى

مسلسل السيد الخطأ واحد من المسلسلات التي لاقت رواجاً كبيراً بين الكثير من الأشخاص عشاق المسلسلات التركية وغيرها من المسلسلات الأخرى.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على تقرير قصة مسلسل السيد الخطأ بالإضافة إلى إجابة عن سؤال من هم أبطال السيد الخطأ ؟

قصة مسلسل السيد الخطأ

مسلسل السيد الخطأ تدور قصته بجو من الكوميديا الممزوجة بالرومانسية حيث تحكي قصة أحد الشبان الأغنياء الذي يطلق عليه إسم أوزغور يعيش واحدة من الأيام السعيدة في حياته بالإضافة إلى أنه لا يعرف سوى مصطلح ومعنى الترف والرفاهية ولم يعاني من أي شيء يعكر صفو هذه الحالة المزاجية التي يعيشها.

ومن الأمور الأخرى التي كانت تنقص أوزغور أنه يتعرف على واحدة من الفتيات ويقع في حبها على الرغم من أنه كان لا يطيق أن تظهر في حياته فتاه تتحكم فيها مثلما يحدث مع أصدقائه لكنه ومع مرور الأيام يقع في المحظور وتبدأ علاقة عاطفية بينه وبين إيزجي تلك الفتاة الجميلة التي ظهرت فجأة في حياته .

وعلى الرغم من أن البطل لم يكن يؤمن بالحب والعشق وهذه النظريات التي وصفها بإنها خادعة إلى أنه وجد في إيزجي الفتاة الناجحة التي كان يرغب في أن يصادقها حال تغيير وجهة نظره وقناعته الشخصية بالإضافة إلى أنه عرف معها طعم السعادة والطريقة إلى العاطفة التي يرغب في أن ينهيهها بالزواج في النهاية .

من هم أبطال السيد الخطأ

مسلسل السيد الخطأ بطولة الفنان التركي جان يامان ويشاركه البطولة الفنانة الشابة أوزجى جورال والفنانة فاطمة توبتاش زونجولداك ومجموعة أخرى من نجوم الدراما التركية

مواعيد عرض مسلسل السيد الخطأ والقنوات الناقلة

يٌعرض المسلسل يوم الجمعة من كل أسبوع في  تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي للملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة ويعرض على قناة فوكس تي في على التردد التالي :-

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11296 27500 عمودي 5/6

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!