التخطي إلى المحتوى

تفاجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس للعام 2020 من وسم لبنانيون يتعرون في الخبر وهو الذي أثار الجدل بين جموع المواطنين في المملكة والسبب في ذلك عدم إعتيادنا كشعب عربي على مثل هذه المناسبات التي تقام في الغرب.

لبنانيون يتعرون في الخبر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن وسم لبنانييون  يتعرون في الخبر قد إنتشر في تيوتر بطريقة كبيرة وتضمن الآف التغريدات حيث بالبحث عنه تبين أن الحفل مقام للعراة تم تنظيمة على شواطئ مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية وبات البحث حول حقيقه تواجد مواطنين لبنانيين به.

وتضمنت الفيديوهات التي عٌرضت عبر مواقع التواصل الإجتماعي وجود مجموعة كبيرة من السيدات اللاتي ظهرن بملابس بكيني مع وجود شباب أقرب للعراة في حالة كان يكسوها الرقص مستغلين أنغام الكثير من الأغاني التي يتم تشغيلها في مثل هذه المناسبات .

وتسبب هذا الحفل في حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي الأمر الذي أدى وصول الوسم لصدارة التريندات في السعودية بسبب وجود رفض كبير من جانب المواطنين على إقامة مثل هذه المناسبات في بلاد كالسعودية وطالبوا لإلقاء القبض على كل من سهل وشارك في هذا الحفل حتى لو كانوا أجانب وليسوا من أصحاب الجنسيات العربية المختلفة.

ما هي حقيقة تواجد سعوديين بالحفل ؟

نفت المصادر الصحفية وجود أي مواطنين سعوديين بالحفل وأنه اقتصر  على اللبنانيين بالإضافة إلى الأجانب الذين يقيمون في المملكة منذ فترة زمنية طويلة .

وفور إنتشار الوسم على موقع تويتر بدأت الأصوات المعالية بضرورة عدم بث مثل هذه السلبيات أمام جموع العالم العربي والغربي وكان يجب أن يتم إنهاء الموضوع بدلاً من ان يعرف به الكثير من الأشخاص وهو الشيء الذي لم نقم به في المملكة وستشهد الساعات القليلة المقبلة حل لهذا الموضوع الذي شكل مشكلة كبيرة في الوسط العربي بالمملكة .

التعليقات

  1. هذا كذب وافتراءالواقع والي باين بالقطع بأنه يظهر مجموعة شباب برحله ساحبين على شئ البحر ولابسين سراويل سباحه ومحتفلين مع بعض وشي طبيعي يرقصون ويغنون الله يهنيهم والي جاي عندهم ويصورهم انسان كذاب وقليل أدب مايجوز يتهجم على ناس أبرياء برحله سياحيه ويتدخل بشؤونهم وبعد يصورهم بس للعلم الشعب البناني شعب راقي ومؤدب لايمكن انه يعتدي على احد وهذا الكذاب الذي صورهم لوصور مجموعة شباب سعوديين دون سابق معرفه كان حصل له غلقه ماتخطر له ببال يجب محاسبه من صور هؤلاء الضيوف بهدف تشويه سمعة الآخرين بالكذب

    1. ننتظر التحقيقات الرسمية ستظر الحقيقة،، الشعب اللبناني شعب راقي والحادثة لا تقلل إطلاقا من شأنه فطبيعي أن تحدث أمور فردية وننتظر رد الجهات المسؤولة عن الواقعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!