التخطي إلى المحتوى

فجر الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني مفاجأة مدوية يوم أمس الثلاثاء بعد أن أرسل فاكساً رسمياً لإدارة ناديه الإسباني يبلغهم فيه برغبته في الرحيل خلال الصيف الجاري وتبع هذا القرار الكثير من التطورات.

مؤشر جديد يقرب ميسي من عملاق الدوري الإنجليزي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن برنامج الشيرنجيتو الإسباني قد أكد أن ميسي قد وصل إلى مراحل متقدمة في التفاوض مع مسؤولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي للإنتقال إليهم خلال الموسم الجديد حيث يرغب في أن يخوض تحدي جديد رفقة مدربه السابق في البلوجرانا الإسباني بيب جوارديولا .

وواصل البرنامج تصريحاته بإن ميسي تواصل بالفعل مع السيتزينز لبحث إمكانية اللعب في مانشستر سيتي وإمكانيه أن يتحمل الفريق للراتب الخيالي الذي يحصل عليه أفضل لاعب في العالم ستة مرات وهو ما وافقت عليه إدارة السيتي وأكدت ترحيبها الكامل بضم البولجا .

برشلونة يحدد سعر بيع ميسي

وفي سياق متصل حددت إدارة برشلونة سعر بيع ليونيل ميسي في حالة قرر الرحيل عن صفوف الفريق ولم يرجع أو يعدل عن قراره حيث قالت بعض المصادر أن بارتوميو سوف يطلب مبلغ يتراوح بين 200 و 300 مليون يورو وذلك من أجل الإستغناء عن خدمات البرغوث .

وأكملت بعض المصادر الصحفية التي تحدثت بهذا الشأن أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتزينز على الرغم من أنه صرح في أكثر من مناسبة سابقة أنه يرغب في أن يعتزل ميسي في صفوف برشلونة خاصةً بعد كل الإنجازات والألقاب التي حققها للفريق وكذلك على المستوى الفردي .

ويرغب ميسي في الرحيل عن صفوف برشلونة بعد أن ضاق به الحال في رؤية فريقه خلال السنوات الماضية يخرج من سباق التتويج بالبطولات المختلفة خالي الوفاض وجاءت هزيمة البايرن بثمانية أهداف مقابل هدفين لتكتب نهاية علاقة ميسي ببرشلونة والتي إستمرت أثر من 16 عام.

وعقب إتخاذه القرار خرجت جماهير برشلونة وثارت على رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو وطالبته بالرحيل من أجل إتاحه الفرصة أمام ميسي لتطبيق المشروع الرياضي الجديد رفقة الهولندي كومان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!