التخطي إلى المحتوى

تصدر وسم مبتز القواصر عبدالله العنزي موقع التواصل الإجتماعي تويتر وذلك فيما يخص تريندات المملكة العربية السعودية حيث ظهرت الكثير من التغريدات التي طالبات بمعاقبة عبدالله العنزي الذي يقوم بإبتزاز الفتيات القاصرات ويطلب منهن القيام بأعمال منافية للآداب.

مبتز القواصر عبدالله العنزي 

وفي التفاصيل الخاصة بالتريند فإن عبدالله العنزي واحد من الأشخاص الذين يقومون بإبتزاز الفتيات القاصرات ويطلب منهن أن يرسلوا له صور لأجسادهن وهن عرايا ومنهم من تبلغ من العمر ستة عشر سنة وسبعة عشر سنة إلى عشرين عاماً وهو الأمر الذي إستنكره رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشده .

وبالبحث عن التفاصيل الشخصية الخاصة بالمبتز عبدالله العنزي تلاحظ أنه يبلغ من العمر سبعة وعشرين عاماً وقام بفعلته مع الكثير من الفتيات حيث يقوم بمواعدتهن ويطلب منهن إرسال بعض الصور الخليعة له ومن تقم بذلك يقوم بطلب أشياء أخرى ويبتزها بدلاً من أن يقوم بفضح أمرها .

رد فعل رواد تويتر حول موضوع مبتز القواصر عبدالله العنزي 

وفي أولى ردود الأفعال كتب حساب لشخص يدعى نافع ” عمره ٢٧ ويبتز قاصر عمرها١٦ العينات ذي متي تخلص شخص قذر وحيوان واستغلال عقول وضعف الاطفال مدري كيف ذا انسان لا احساس ولا ضمير اوسخ ناس تشوفهم بحياتك شي يضيق الصدر💔 .

فيما كتب حساب يدعى عاداتنا وتقاليدنا حول الواقعة عمره ٢٧ وعمر البنت ١٦ متخيلين! كم سنه يعني بينهم😳 بيدوفيلي-متحرش-مبتز وله فتره يهددها عشان ترسل له #مبتز_القواصر_عبدالله_العنزي.

وتعتبر هذه القضية واحدة من القضايا التي كثرت خلال الفترة القليلة الماضية في وطننا العربي والدول المجاورة حيث يقوم بعض الأشخاص من نواقص العقل بفعل هذه الإبتزازات وتقع الفتيات في قبضة الخوف من الفضحية

لذلك طالب رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر بضرورة سن بعض القوانين التي تقوم بمعاقبة كل من يقوم بهذه الفعلة ويبتز الفتيات بأي شيء من الأشياء .

كما طالبوا أيضاً بسن قوانين تجرم وتمنع التحرش وتحث كل فتاة على ان تخرج بكل شجاعة وتطالب بمعاقبة من قام بالتحرش بها بدلاً من السكوت خوفاً من أن يُكشف أمرها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!