التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم متابعينا الكرام لموقعنا في المدرج، تفاصيل الحلقة الجديد 8 من المسلسل التركي الشهير السيد الخطأ، الذي أصبح حديث جمهر وعشاق الدراما التركية في العالم كله، حيث أستطاع أن يخطف الأنظار له بعد مشاهدة أولى حلقاته المليئة بالرومانسية والكوميدية بين البطل والبطلة.

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 8

يترقب محبي مسلسل  السيد الخطأ في العالم العربي عرض الحلقة الثامنة لمتابعة الأحداث الجديدة التي تجمع بين إيزجي وأوزغو أبطال المسلسل، حيث جمعت بينهما قصة حب غريبة بعد أن كان البطل لا يعترف بالحب ولا يؤمن به أبداً أصبح مغرم بالبطلة بشكل جنوني لدرجة أن المشاهد التي تجمع بينهما كلها كوميدية وأصبح الأثنين مثل القط والفار ومغامراتها الكوميدية الدائمة.

 أحداث الحلقة 8 مسلسل السيد الخطأ

من المتوقع أن يشهد مسلسل السيد الخطأ الحلقة 8 أحداث مثيرة بعد أن انتهت الحلقة الماضية على صدمة إيزجي عندما رأت أوزغوا جالس مع فتاة غيرها لا تعرف ولا تشاهدها من قبل ولا تعرف ما العلاقة بينهما، بجانب الرقصة التي رقصها سويا في الحلقة.

موعد الحلقة الثامنة من مسلسل السيد الخطأ

موعدنا غدا الجمعة الموافق 20 أغسطس لمتابعة الحلقة 8 من مسلسل السيد الخطأ، حيث تعرض الحلقة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي الساعة التاسعة بتوقيت السعودية على قناة فوكس التركية، حيث يمكن استقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات، التردد: 11296، الاستقطاب: رأسي، معامل تصحيح الخطأ: 3/4، معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!