التخطي إلى المحتوى

عُرض مسلسل السيد الخطأ الحلقة 8 الجمعة الموافق الحادي والعشرين من شهر أغسطس وشهدت الحلقة الكثير من الأحداث الدراماتيكية التي إنتظرها عشاق المسلسل التركي الذي حظي بنسبة مشاهدة مرتفعة للغاية ما جعله يتصدر محركات البحث كل أسبوع.

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 8 عبر قناة فوكس تي في التركية

شهدت الحلقة الكثير من الأحداث الدراماتيكية خاصةً أنها بدأت على وقع ما إنتهت عليه الحلقة السابعة والصدمة التي تلقتها إيزجي بعد رؤيتها لأوزغوا يجلس مع واحدة من الفتيات في الحفل الذي دعاها إليه وحتى تقطع الشك باليقين بدأت تدقق النظر في الفتاة الموجودة مع أوزغوا لكنها لم تنجح في التعرف عليها.

أثارت تلك المسألة حفيظة الفتاة التي غارت عليه غيره كبيرة لكنها لم تظهر ذلك لأحد وحاولت تهدأ من روعها إلى أن ما حدث كان وقعه أكبر عليها حيث قام أوزغوا ودعا تلك الفتاة لرقصة مثيرة ما جعل نار الغيرة تصل إلى قلب إيزجي وباتت الأمور بين الثنائي غير مستقرة ما جعل الحلقة الثامنة تتحدث عن كم كبير من المشكلات بينهما .

موعد عرض مسلسل السيد الخطأ والقنوات الناقلة له على النايل سات

يُعرض مسلسل السيد الخطأ الجمعة من كل أسبوع إعتباراً من الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة المصرية الخامسة عصراً بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينتيش +GMT.

يُعرض المسلسل عبر قناة فوكس تي في على التردد التالي :-

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11296 27500 عمودي 5/6

مسلسل السيد الخطأ بطولة جان يامان وأوزجي جوال ويشاركهم في البطولة نخبة من ألمع الممثلين والممثلات أمثال فاطمة توبتاش وزونجولدالك وغيرهم من نجوم الصف الأول في الدراما التركية كل هذه الأمور جعلت من المسلسل يستحوذ على نسبة المشاهدة العربية والتركية كما سبق وأن ذكرنا أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!