مسلسل انت اطرق بابي 5 sen cal kapimi.. أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل انت أطرق بابي
مسلسل انت اطرق بابي

يبحث الكثير من عشاق الدراما التركية الحلقة الخامسة من مسلسل انت اطرق بابي الذي تم عرضه منذ قلبل على قناة فوكس التركية،  ويتابع الملايين من عشاق المسلسلات التركية مسلسل انت أطرق بابي، وذلك بسبب التباعد الذي حدث بين البطلة هاندة وحبيبها بسبب رؤيته إلي العديد من صور ومقاطع حب جمعت بينها وبين حبيبها، مما أغضبه خاصة وأنها لم تخبره عن ذلك من قبل فقرر التخلي عنها. 

قصة مسلسل انت يطرق بابي

يعد مسلسل انت اطرق بابي من المسلسلات الدرامية التي يتابعها العديد من الأشخاص بحماس عالي  لأن المسلسل يجمع بين المشاهد الرومانسية الكوميدية، وتدور الأحداث عن إلغاء منحة البطلة هاندة أرتشل بسبب شاب غني يرى ذاته ويدعي كرم بورسين، ومن ثم حدوث العديد من الخلافات والمشاجرات بينهما والتي تنتهي بقصة حب جميلة. 

أحداث مسلسل انت اطرق باب  5

شهد مسلسل انت اطرق بابي 5 العديد من الأحداث المثيرة خاصة  بعد ذهاب إيدا مع سيركان إلي فندق بمكان لطيف  على أحد شواطئ أنطاليا ووقع بينهم العديد من المناوشات الشيقة في شكل كوميدي ورمانسي.

مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي

يعُرض مسلسل انت اطرق بابي يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي للملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمسلسل انت اطرق بابي

يُعرض مسلسل انت اطرق بابي عبر قناة فوكس تي في التركية على التردد التالي :-

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11296 27500 عمودي 5/6

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!