التخطي إلى المحتوى

مسلسل دانتيل، يترقب محبي الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عرض المسلسل المرتقب لها دانتيل الذي كان مقرر له العرض خلال شهر رمضان الماضي بسبب جائحة كورونا التي انتشرت في العالم كله، وبدأ عرض أولى حلقات المسلسل أمس الأحد الموافق 23 أغسطس 2020، ويبحث الكثير من مرتقبي المسلسل عن موعد عرضه والقنوات العارضة له، فتابعوا معنا وسوف نوافيكم كافة تفاصيل المسلسل.

مسلسل دانتيل

تدور أحداث المسلسل اللبناني دانتيل في الإطار الرومانسي الذي يجمع بين احد أصحاب محلات الأزياء والخياطة والذي يقع في غرام خياطة تعمل لديه في المصنع، ويتعرضان الأثنان لصراعات كثيرة، في ظل علاقتها بالعاملين والعملاء، وينتمى المسلسل لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة ذات 8 حلقات، وكل حلقة مدتها 10 دقائق فقط.

موعد عرض مسلسل دانتيل

تعرض أحداث المسلسل اللبناني دانتيل على منصة شاهد “VIP” اعتباراً من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية والثالثة بتوقيت القاهرة، وحققت الحلقة الأولى نسبة مشاهدة عالية جداً ومن المتوقع أن ينجح المسلسل بشكل كبير.

أبطال مسلسل دانتيل

يشارك الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور  في بطولة مسلسل دانتيل كلاً من الفنان محمود نصر، سلوم حداد، نهلة داود، نقولا دانييل، سارة أبي كنعان، شوفاني، أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، هند خضرة، شربل زيادة، بالإشتراك غلى الفنانة المصرية بوسى، وتأليف سما عبد الخالق وإنجي القاسم وإخراج المثنى صبح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!