التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الثالث والعشرين من أغسطس إتاحة وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية توزيع حسابات الدخول على منصة مدرستي وذلك للمستخدمين والأشخاص الراغبين في الدخول إليها.

موعد توزيع حسابات الدخول على منصة مدرستي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الوزارة أكدت أن موعد توزيع حسابات الدخول على منصة مدرستي سيكون خلال الأسبوع الجاري على اقصى تقدير وذلك حسبما أكدت المتحدثة الرسمية للوزارة إيتسام الشهري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر في تغريدة نشرتها .

حيث قالت الشهري ” تبدأ #وزارة_التعليم خلال الأسبوع الحالي وبشكل تتابعي؛ توزيع حسابات الدخول الخاصة بالمستخدمين إلى منصة مدرستي وذلك للطلبة والطالبات والمدرسين والمدرسات.

وواصلت ” الدخول إلى المنصة سيكون أيضاً لقادة المدارس والمشرفين بالإضافة إلى التربويين وفق الكثير من الآليات التي تضمن وصول الحسابات إلى المستفيدين بصورة آمنة بعيداً عن المتطفلين والهاكرز .

يُذكر أن وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ قد رحب بعودة السادة المعلمين والمعلمات وقادة المدارس إلى وظائفهم إعتباراً من العام الدراسي الجديد 1441-1442 هـ 2020-2021 م .

وزارة التعليم تدعو المستفيدين لتحديث البيانات

وكانت وزارة التعليم في المملكة قد دعت المستفيدين من منصة مدرستي إلى تحديث أرقام الجوال الخاصة بهم في نظام نور بالإضافة إلى أن تلك الطريقة تسمح لهم بالدخول في وقت مبكر.

كما إستعرضت الوزارة أن منصة مدرستي الجديدة سوف تحاكي واقع اليوم الدراسي في المملكة بصورة كاملة سواء كان ذلك على المستوى الخاص بأنشطة الطلاب أو الحصص الدراسية وغيرها من الأساسيات الأخرى.

ويمكن للمستخدمين الدخول إلى منصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا يجب على الشخص تحميل التطبيق أو تحديثه والدخول إلى تبويب حسابي حتى يجد الشخص بيانات منصة مدرستي .

وسوف يظهر في البيانات إسم المستخدم الخاص بالشخص ويتم ذلك عن طريق الدخول إلى حسابات أولياء الأمور أو التابعين ويختار الشخص إسم مستخدم ووضع كلمة السر والضغط على إرسال للحصول على معلومات كلمة المرور.

وبعد إنتهاء كل هذه الخطوات سوف يكون الشخص متاح للدخول إلى منصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا ومتابعة كافة الأنشطة الطلابية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!