التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق رياضة المصارعة الحرة دبليو دبليو إي خلال الفترة القليلة الماضية عن مواعيد عرض رو RAW الاثنين 24 / 8 / 2020 والقنوات الناقلة وذلك بعد أن أعلن القائمون على المنافسات أن العرض المُقبل سوف يشهد الكثير من المباريات والمنافسات النارية.

مواعيد عرض رو RAW الاثنين 24 / 8 / 2020 والقنوات الناقلة

وكان العرض السابق قد شهد الكثير من المنافسات التي تُنذر بإن الحلقة المقبلة سوف تتضمن مباريات أقوى وأقوى حيث نجح  كروز في الفوز على شيلتون بنجامين في الوقت الذي تمكنت فيه نتاليا من الفوز على نيكي جيمز قبل أن ينجح شاينا بيزلر واسكا من الفوز على الثنائي بايلي وساشا بانكس.

وشهدت حلقة رو الماضية نزال بيتون رويس ضد روبي رايوت ونجح رويس في الفوز بعد مباراة إستمرت لأكثر من نصف الساعة ونجح زيجلر في الفوز على إيريك وسوف تشهد منافسات العرض المقبل ظهور رومان رينز من على طاولة التحليل كما أكدت بعض المصادر الصحفية.

مواعيد عرض رو RAW الاثنين 24 / 8 / 2020

ومن المُنتظر أن تقام الفعاليات اليوم الاثنين في تمام الساعة الثالثة فجراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة فجراً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الخامسة فجراً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة فيما ستكون المنافسات متاحة في تمام الساعة الواحدة صباحاً بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لعرض رو Raw الاثنين 24 / 8 / 2020 على الهواء مباشرةً

وتُنقل فعاليات العرض عبر القنوات التالية :-

  • قناة usa Network وهي الناقل الرسمي والوحيد للفعاليات في أمريكا.
  • قناة sky Sport وهي الناقل الرسمي والوحيد للفعاليات في القارة الأوروبية.
  • قناة OSN وهي الناقل الرسمي والوحيد للفعاليات.

تجدر الإشارة إلى أن القنوات التي سبق وأن ذكرناها بالأعلى تتطلب إشتراك خاص من أجل الإستمتاع بعرض رو لكن موقع في المدرج يتيح للمتابعين فرصة المشاهدة عن طريق البث المباشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!