التخطي إلى المحتوى

أعلن الاتحاد الدولي لمصارعة المحترفين خلال الساعات القليلة الماضية عودة نجم الاتحاد رومان رينز إلى عرض رو Raw من جديد وذلك بعد الغياب الطويل الذي شهدته ملاعب المصارعة الحرة وباتت الجماهير تنتظر اليوم الذي يعود فيه إلى المنافسات من جديد .

موعد ظهور رومان رينز في عرض رو Raw بعد غياب طويل

وكان رومان رينز قد تغيب عن منافسات عرض رو والمنافسات المختلفة الخاصة بإتحاد المصارعة الحرة للمحترفين دبليو دبليو إي منذ أن إنسحب من المعركة التي خاضها على اللقب العالمي ضد الأسطورة الحية جولدبيرج وذلك في عرض راسيلمنيا والذي أقيم في شهر أبريل من العام الجاري 2020.

وعقب أن وضعت زوجته لطفلين توأم وخوفاً من تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” وتأثيره السلبي على عائلته قرر الإنسحاب من المنافسات وتم تعويضه بالنجم والبطل الحالي براون سترومان خاصةً أن رينز كان قد سبق وتعرض للإصابة بمرض سرطان الدم اللوكيميا في مناسبتين قبل أن يعلن شفائه التام منهما .

وخلال الأسابيع القليلة الماضية سوف تشهد شاشات التلفزيون عودة رومان رينز إلى منافسات عرض رو من جديد ليس داخل الحلبة بل على الطاولة ليقوم بتحليل الكثير من المباريات حتى يحصل على الضوء الأخضر من أجل المشاركة في المنافسات من جديد بعد الإطمئنان على صحته بصورة نهائية .

رومان رينز وظهوره على الشاشة للمرة الأولى

رومان رينز مصارع قوي يبلغ من العمر خمسة وثلاثين عاماً شارك في واحدة من أبرز الإستحقاقات في رياضة المصارعة الحرة سلسلة WWE Network The R-Truth Game Show والتي عرفت الإنطلاقة الحقيقية له ومنها إنطلق صوب عرض رو وعرض سماك داون وظهرت نجوميته للجمهور .

ومن المُنتظر أن يظهر رينز في واحدة من حلقات العرض رفقة البريطاني دريك مافريك نجم إتحاد الإن إكس تي NXT في الوقت الذي ينتظر فيه الجمهور معرفة الوقت الحقيقي لعودة رينز للحلبة وخوض المنافسات المختلفة ضد خصومه خاصةً وأن عرض سمر سلام سيقام في الشهر الجاري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!