التخطي إلى المحتوى

مسلسل مدرسة الحب 3، أحدث ضجة كبيرة جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن عرض 4 حلقات من المسلسل، حيث أن مسلسل يجمع بين نخبة كبيرة من الفنانين العرب من مصر ومن الدول العربية المختلفة، وتم تأجيل عرض المسلسل لأكثر من مرة بسبب الوضع الحالي في البلاد بسبب فيوس كورونا المستجد.

موعد عرض مسلسل مدرسة الحب 3

يعرض  مسلسل مدرسة الحب 3 حصرياً على قناة osn المشفرة في تمام الساعة السادسة مساءً، وأحدث المسلسل ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بعد عرض 4 حلقات منه، ويترقب متابعي المسلسل حلقاته الجديدة بفارغ الصبر وتحديداً أن أحداث المسلسل تدور في الإطار الرومانسي التشويقي، وكل حلقة تكون احداثها أكثر إثارة مما يزيد تعلق المشاهدين بالمسلسل.

أبطال مسلسل مدرسة الحب الجزء الثالث

يضم الجزء الثالث من مسلسل مدرسة الحب عدد كبيرة الفنانين العرب، وفي مقدمتهم الفنان خالد الصاوي، أمير كرارة، جومانا مراد، بولنت إينال، مصطفي قمر، مراد يلدريم، مي سليم، لقاء سويدان، صفاء سلطان، طلال مارديني، يزن السيد، ومفاجأة خاصة ظهور الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والمسلسل من تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق وليث ربايعة.

وتصدر المسلسل ترند جوجل بعد طرح الأغنية الدعائية له والتي غنها المطرب تامر حسني، وحقق أعلى نسبة مشاهدة كبيرة بعد طرحها على يوتيوب.

ويتوقع المشاهدين أن يحقق الجزء الثالث نجاحاً أكبر بكثير من الأجواء السابقة بعد ضم بعض الفنانين له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!