التخطي إلى المحتوى

تقام يوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر أغسطس مباراة الاتحاد وابها al ittihad vs abha والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ” المحالة ” لحساب مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .

مباراة الاتحاد وأبها al ittihad vs abha

وقبل اللقاء نجح فريق نادي أبها في العودة منتصراً على الفيحاء بنتيجة هدفين مقابل لا شيء وذلك يوم الأربعاء 11 مارس على ملعب إستاد مدينة المجمعة الرياضية لحساب مباريات الجولة الثانية والعشرين قبل التوقف وسجل للفريق وقتها سعد بقير وعبدالله إبراهيم القحطاني.

في الوقت الذي خسر فيه الإتحاد على أرضه وبين جماهيره ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” من الوحدة بهدف واحد مقابل هدفين يوم 11 مارس أيضاً وسجل وقتها للفريق الاتحادي اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا.

وفي المباراة التي جمعت الفريقان بالدور الأول لحساب مباريات الجولة الثامنة يوم السابع والعشرين من شهر أكتوبر على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” تمكن فريق نادي أبها من الفوز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف وقعهم كريم العواضي وروبن غابرييل.

توقيت متابعة مباراة الاتحاد وأبها al ittihad vs abha

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة الاتحاد وأبها والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ” المحالة ” في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة وربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها al ittihad vs abha على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة الاتحاد وأبها al ittihad vs abha والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم عبر قناة KSA Sports 2 HD ويعلق عليها عبدالله الغامدي.

ترتيب الدوري السعودي قبل موقعة الاتحاد وأبها

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسر نقاط
9 أبها 22 9 3 10 30
13 الاتحاد 22 6 5 11 23

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!