موعد مباراة الاهلي والحزم al ahli vs al hazm الثلاثاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام مباراة الاهلي والحزم al ahli vs al hazm يوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر أغسطس وذلك على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” لحساب مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .

مباراة الاهلي والحزم al ahli vs al hazm

وقبل توقف بطولة الدوري ولحساب مباريات الجولة الثانية والعشرين خسر نادي الأهلي من مضيفه فريق نادي التعاون بهدف نيلدو بيترولينا على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية يوم الأربعاء الحادي عشر من شهر مارس.

في المقابل فرط نادي الحزم في فوزه على الفيصلي وإكتفى بنقطة التعادل بعد إنتهاء المباراة بهدفين لكلأ منهما وذلك على ملعب نادي الحزم يوم الجمعة 13 مارس وسجل ثنائية الفريق في هذه المباراة فاجنر أليماو من ركلة جزاء واللاعب أسامة يوسف الخلف.

وسبق وأن تواجه الاهلي والحزم al ahli vs al hazm يوم السادس والعشرين من شهر أكتوبر على ملعب نادي الحزم لحساب مباريات الجولة الثامنة تمكن أصحاب الأرض من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وقعهما إبراهيما تانديا ومنصور حمزي فيما سجل عبدالباسط علي هندي هدف الاهلي الوحيد.

توقيت متابعة مباراة الاهلي والحزم al ahli vs al hazm

تنطلق مباراة الاهلي والحزم والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة العاشرة والربع مساءاً بالوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والحزم al ahli vs al hazm على الهواء مباشرةً

تٌنقل مباراة الاهلي والحزم al ahli vs al hazm والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم عبر قناة KSA Sports 1 HD ويعلق عليها سمير المعيرفي .\

ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة الاهلي والحزم

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسر نقاط
4 الاهلي 22 11 4 7 37
12 الحزم 22 6 6 10 24

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!