التخطي إلى المحتوى

يترقب الملايين من عشاق ومحبي المسلسل التركي السيد الخطأ عرض الحلقة 8، وتحديداً بعد أن انتهت الحلقة الماضية على أحداث مثيرة ومشوقة جمعت بين إيزجي وأوزغور، حيث تدور أحداث المسلسل في الإطار الرومانسي والكوميدي وهذا ما يفضله عشاق الدراما التركية في العالم العربي.

مسلسل السيد الخطأ

أحدث مسلسل السيد الخطأ ضجة كبيرة جداً بعد عرض أولى حلقاته، حيث تدور أحداثه حول شاب لا يعترف بالحب ولا يؤمن به ولا بأي علاقات عاطفية ويشاء القدر إلا أن يقع في غرام فتاة وبدأ أن تتغير شخصيته، وجمعت بينهما الكثير من المواقف الكوميدية والرومانسية أيضاً، وتتوالى الأحداث لتزداد العلاقة بينهما.

موعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل السيد الخطأ

من المقرر أن تعرض الحلقة 8 من مسلسل السيد الخطأ غدا الجمعة الموافق 21 أغسطس على قناة فوكس التركية العارضة الحصرية للمسلسل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، ويمكن متابعة الحلقة على موقع قصة عشق مدبلجة باللغة العربية.

تردد قناة فوكس التركية العارضة لمسلسل السيد الخطأ

حصلت قناة فوكس التركية على حقوق عرض حلقات المسلسل التركي الرومانسي السيد الخطأ، وازداد البحث بشكل كبير من قبل المتابعين على التردد الخاص بالقناة لمتابعة أحداث الحلقة الجديدة، وإليكم الآن ترددها.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3
  • معدل الترميز: 27500

وبذلك نكون قدمنا لكم متابعينا الكرام كافة التفاصيل الخاصة بمسلسل السيد الخطأ الحلقة 8 نتمنى لكم متابعة ممتعة وشيقة للحلقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!