التخطي إلى المحتوى

نتائج سحب اللوتو اللبناني، حالة من القلق يعيشها المشتركين في اللوتو اللبناني قبل موعد الإعلان عن سحب الإصدار 1833 الذي سيقام اليوم الخميس الموافق 20 أغسطس في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة على الهواء مباشرة على القناة الفضائية اللبنانية مع الإعلامي زيد، وسوف نقدم لكم متابعينا الكرام رابط موقع اليانصيب اللبناني للاطلاع على نتيجة السحب.

نتائج سحب اللوتو اللبناني

اليانصيب اللبناني من أقدم وأشهر المسابقات في العالم العربي كله، والتي حققت شهرة كبيرة في دولة لبنان، حيث يقبل الألاف من المواطنين اللبناني على الاشتراك في تلك المسابقة للحصول على جائزة مالية تقدر بالملايين من الليرات اللبنانية، ويتم الاشتراك في المسابقة من خلال شراء البطاقات المشتركة في السحب من منافذ البيع ويتم تفعيلها ودخولها السحب بعد شرائها على الفور وتدخل السحب لمدة أربع شهور متتالية.

نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار 1833

وسط حضور جماهيري يقوم الإعلامي اللبناني زيد بسحب البطاقات الفائزة بجائزة اليانصيب اللبناني يوم الأثنين والخميس من كل أسبوع على الهواء مباشرة  على قناة LBC اللبنانية على القمر الصناعي نايل سات والتردد 12360، حيث يتابع الملايين فعاليات السحب بتشوق لمعرفة بطاقة الحظ السعيد.

رابط موقع اليانصيب اللبناني للاستعلام عن نتائج السحب

من خلال خطوات بسيطة جداً يمكن أن يقوم بها المشتركين في اللوتو اللبناني القيام بها لمعرفة البطاقات الرابحة وهي:

  • الدخول على موقع اللوتو اللبناني الإلكتروني من (هنا).
  • كتابة رقم البطاقة ورقم الإصدار.
  • الضغط على كلمة بحث، وستظهر لك جملة حظ أوفر في المرة القادمة في حالة عدم الفوز، وإذا كنت فائز فتظهر لك مبروك الفوز بجائزة اليانصيب اللبناني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!