التخطي إلى المحتوى

جميع المواطنين اللبنانيين مهتمون بمعرفة نتائج سحب اللوتو اللبناني للإصدار 1835 وذلك لتمتعهم بالسحب والفوز بجائزة اليانصيب، حيث يبحث الملايين من شعب لبنان عن معرفة نتيجة Lebanon Lotto اليوم الخميس 27 أغسطس 2020م.

سحب اللوتو اللبناني

سحب اللوتو اللبناني هو سحب تمت إقامته في لبنان منذ حوالي ثمانية سنوات ومنذ بداية السحب وهو عبارة عن سحب بقيمه ماليه، ويسعى العديد من المواطنين اللبنانيين في الفوز به وذلك عن طريق شراء  بطاقات اليانصيب من المنافذ التى تحددها إدارة سحب اللوتو اللبناني، ويكون السحب كل يوم اثنين وخميس من كل أسبوع.

نتائج سحب اللوتو اللبناني للإصدار 1835

يمكن الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو عن طريق الدخول الى موقع نتائج سحب اللوتو ويمكنك الدخول إليه (من هنا) وبعد الدخول الى الرابط يجب عليك كتابة رقم الاصدار وكتابة رقم البطاقة الخاص بك، ثم الضغط علي كلمة اظهار نتائج سحب اللوتو وستظهر لكن النتيجه مباشره فور نزولها وان كان رقم بطاقتك ضمن البطاقات الفائزة ستظهر لك قيمة الجائزة الخاصة بك مباشرة.

نتيجة اللوتو اللبناني على قناة قناة LBC

ويمكن الاستعلام عن النتائج بطريقة أخرى وهي البث المباشر على قناة LBC بواسطة الاعلامي زيد وذلك عن طريق التردد القادم.

القمر الصناعي:نايل سات

التردد: 10776

الإستقطاب: أفقي

معدل الترميز:  27500

معدل تصحيح الخطأ: ¾

طريقه إدخال التردد الخاص بقناة LBC على الرسيفر

قم بفتح جهاز التلفاز الخاص بك و اضغط على كلمه القائمة ومن ثم كلمة التركيب واختيار الضبط يدويا و قم بإدخال التردد الخاص بالقناة المذكور والاستقطاب ومعدل ترميز و معدل تصحيح الخطأ في الخانات المحددة له وقم بالضغط على كلمه البحث عن القناه وفور إتمام البحث عن قناه قم بتثبيتها عن طريق الضغط على كلمة ok.

قيمة جائزة اللوتو اللبناني

تقدر قيمة جائزة اللوتو اللبناني Lebanon Lotto أو اليانصيب اللبناني بمليون ليرة لبناني لذا يبحث الكثير من المواطنين عن الإشتراك في المسابقة للفوز بها وتحقيق أحلامهم، حيث يعتبر اللوتو اللبناني أكبر جائزة تم تقديمها في لبنان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!