التخطي إلى المحتوى

نتائج طلبات دعم الخبز، أشار المتحدث الرسمي باسم صندوق المعونة الوطنية ناجح الصوالحة أن الصندوق مستمر في تقديم دعم الخبز وتحويل الدعم النقدي للأسر المستحقة، سواء من الموظفين في القطاع العام أو القطاع الخاص بشرط أن تنطبق عليهم الشروط الخاصة باستحقاق دعم الخبز، وأصبح من الممكن الآن الاستعلام عن نتائج دعم الخبز فقط للمواطنين الذين قاموا بالتقدم مسبقا.

نتائج طلبات دعم الخبز

يمكن الاستعلام عن نتائج دعم الخبز إلكترونيا من خلال الدخول على موقع reg.takmeely.jo، هذا هو الموقع الإلكتروني الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتائج دعم الخبز.

وعلى الجانب الآخر صرح السيد عمر المشاقبة رئيس صندوق دعم الخبز عن فتح باب التظلمات للطلبات التي تم رفضها، وبكل سهولة يمكن للمواطن الدخول على أيقونة دعم الخبز وتعبئة البيانات المطلوبة، ثم رفع المستندات والوثائق التي تثبت أحقية التظلم، والجدير بالذكر أن الصندون حدد يوم الخميس من أجل إتاحة معرفة نتائج دعم الخبز وأيضا إمكانية التقديم على التظلمات.

 الاستعلام عن دعم الخبز

يمكن الاستعلام والتعرف على نتائج دعم الخبز بطريقة إلكترونية عبر شبكة الانترنت، حيث أصبح من السهل على المواطنين الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق المعونة الوطنية لمخصص لتقديم الطلبات والاطلاع على النتائج وكذلك التقديم على التظلمات، كل هذا ضمن إجراءات المملكة الأردنية الهاشمية لتوصيل الدعم لمستحقيه، وهذا من خلال إطلاق منصة دعم الخبز الإلكترونية التي تسهل الكثير على المواطنين فيما يتعلق بتقديم الطلبات أو الاستعلام والتعرف على النتائج والتقديم على تظلمات.

وفيما يخص تقديم تظلمات للطلبات التي تم رفضها هناك لجان متخصصة سوف تقوم بالنظر فيها والتأكد من صحتها، ويلزم لقبول التظلم أن يتم إرفاق المستندات التي تثبت أحقية المواطن في الحصول على دعم الخبز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!