التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة من العاصمة الإسبانية خلال الأيام القليلة الماضية قضية مثيرة للجدل ونزل وقعها على جماهير البلوجرانا كالصاعقة مفادها أن الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني ينوي الرحيل عن فريقه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

هل يرحل ميسي عن برشلونة ؟

ولعل أبرز الأسباب التي دفعت ميسي إلى إتخاذ هذا القرار المصيري بالنسبة له وأبلغه لمدربه الجديد الهولندي رونالد كومان أنه يرى نفسه خارج النادي أكثر من إحتمالية أن يكون واحد من المشاريع التي يهدف مدرب الطواحين الهولندية السابق في بنائها مع العملاق الكتالوني وإعادته لمنصات التتويج من جديد .

وقال برنامج الشيرنجيتو الإسباني الشهير أن ميسي يشعر بالغضب الشديد من إحتمالية أنه في حالة إستمراره مع الفريق سيقوم بعمل جيد الموسم القادم وكل هذه الأمور سوف تصب في رصيد رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو الأمر الذي جعل القائد والأسطورة التاريخي للنادي الكتالوني يرفض ويتجاهل الرد على الإتصالات الهاتفية التي تأتي من أعضاء المجلس.

https://twitter.com/elchiringuitotv/status/1296771530437926912

الفرق المهتمة بضم ليونيل ميسي

وكانت بعض الفرق العالمية قد أبدت إهتماماً بالفعل بضم أفضل لاعب في العالم ستة مرات مثل مانشستر سيتي الإنجليزي حيث تطمح إدارة النادي الذي ينافس في البريميرليج لم شمل البولجا مع مدربه السابق في البلوجرانا الإسباني جوزيب جوارديولا من أجل حصد اللقب الحلم وهو دوري أبطال أوروبا.

في الوقت الذي فتحت فيه إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي خط مفاوضات كبير مع مدير أعمال ميسي من أجل ضمه إلى صفوف النيراتزوري ليكون جنباً إلى جنب في الكالتشيو رفقة منافسه التقليدي واللدود كريستيانو رونالدو الذي يلعب لصفوف فريق نادي يوفنتوس منذ العام 2018 .

ثاني الفرق الإيطالية التي إهتمت بضم ميسي وأبدت جاهزية في المنافسة على توقيعه أي سي ميلان الإيطالي الذي يسعى إلى بناء مشروع جديد سيكون ميسي هو الرائد له من أجل عودة العريق الأحمر إلى منصات التتويج من قبل بعد الفترة الصعبة التي عاشها خلال السنوات العشرة السابقة.

فيما يحتاج فريق نادي باريس سان جيرمان إلى الحصول على توقيع البولجا حال رحيله عن برشلونة من أجل إكمال مثلث الرعب وجمع شمله رفقه زميله السابق في برشلونة البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي للسيطرة على جميع البطولات الأوروبية الممكنة .

ويبقى السؤال المطروح هل يرحل ميسي عن برشلونة ؟ أم أن هذه مجرد تهديدات حتى تقوم الإدارة بإنقاذ ما يمكن إنقاذه ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!