إقالة فيتوريا مطلب.. جماهير النصر تطالب بإقالة فيتوريا بعد تصريحاته الأخيرة
إقالة فيتوريا مطلب

تصدر وسم “إقالة فيتوريا مطلب” موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب ساعات قليلة من تصريحات تلفزيونية له، في تلك التصريحات أشار روي فيتوريا مدرب فريق النصر إن الإدارة الحالة بذلك جهود كثيرة على الرغم من وجود الكثير من المشاكل مع الأخرى القديمة، علاوة على عدم القدرة على التركيز على ما تطمح إلى تغيره من النواحي الأخرى المتعددة.

تصريحات فيتوريا عن الأخطاء التحكيمية

وعلى الجانب الآخر علق فيتوريا على الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الديربي موضحا أن الحكام في أوروبا معرضون للخطأ، وفيما يتعلق بحكم مباراة النصر والهلال فهو مرخص في دوري أبطال أوروبا، علاوة على أن الأخطاء جزء من اللعبة.

وفيما يعلق بهزيمه فريقه أشار فيتوريا إلى أن لديه الكثير من الأسباب التي أدت إلى تلك الهزيمة، وعلى رأسها وجود العديد من الأخطاء، ومنها الحكام الذين لم يقدموا المساعدة للفريق وأيضا وجود أخطاء فعلية ارتكبها الفريق.

مطالبات بإقالة فيتوريا

تلك الهجمة العنيفة على روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر نشبت نتيجة لتراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة وفشله في تحقيق أي فوز في الثلاث مباريات الأخيرة، حيث تعادل الفريق مع ضمك والنصر 1-1 في دوري المحترفين، وهذا قبل أن يحصل على نقطة واحدة أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا.

وكنتيجة طبيعية لتراجع مستوى الفريق بدأ عدد من الجماهير في المطالبة بإقالة فيتوريا من تدريب الفريق والتعاقد مع مدير فني جديد يمكنه إعاد الفريق مرة أخرى إلى ساحة الاننتصار.

هذه المطالب حسمها جمهور فريق النصر عقب الانتهاء من مباراة الفريق أمام نادي السد القطري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، وخاصة بعد خروج فيتوريا بتصريحات يعلن فيها عن حجج واهية لتراجع الفريق في الآونة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!