البايرن يكتسح تشيلسي برباعية ويتأهل لربع نهائي أبطال أوروبا chelsea vs bayern

دااكتسح نادي بايرن ميونخ الالماني تشيلسي الانجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف ليضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

 مباراة تشيلسي ضد بايرن ميونخ

ويتأهب ملعب أليانز أرينا في ألمانيا لاستقبال مباراة العودة بين تشيلسي ضد بايرن ميونخ في دور ال 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وستُلعب المباراة اليوم السبت الثامن من أغسطس عام 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية، أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المُكرمة في المملكة العربية السعودية، وستُنقل أحداث مباراة تشيلسي ضد بايرن ميونخ عبر قناة beIN Sports 2HD بشكل مباشر وحصري وبتعليق صوتي للمعلق المصري علي محمد علي.

مشوار الفريقين في دور المجموعات

بايرن ميونخ كان في المجموعة الثانية برفقة أندية توتنهام وسرفينا زافيزدا وأولمبياكوس، وتصدر البافاري للمجموعة عن جدارة واستحقاق بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، انتصر بايرن ميونخ في جميع المباريات في دور المجموعات دون أن يتعادل أو يتعرض للهزيمة.

أما تشيلسي فقد صعد من مجموعة صعبة للغاية وهي المجموعة الثاني التي ضمت البلوز تشيلسي مع أياكس أمستردام الهولندي وفالينسيا الإسباني وليل الفرنسي، وأنهى البلوز دور المجموعات وهو في المركز الثاني برصيد 11 نقطة مُتساويا مع فالينسيا متصدر المجموعة، ولكن المواجهات المباشرة لم تكن في صالح تشيلسي.

وأوقعت القرعة تشيلسي في صدام ناري مع العملاق بايرن ميونخ، ولُعبت مباراة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج في لندن وفاز البايرن بثلاثية دون رد على البلوز، جنابري سجل ثنائية في تلك المباراة، وليفاندوسكي سجل الهدف الثالث، ويبدو أن الطريق مفتوح للبايرن للتأهل لدور الثمانية ومُلاقاة المُتأهل من مباراة نابولي وبرشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!