اللورد يعلن مهر هند القحطاني.. تعرف على مهر هند القحطاني
هند القحطاني

تصدر خبر زواج امين اللورد من هند القحطاني، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية على الرغم من عدم تأكيد الخبر من الطرفين حيث قال البعض أنها مجرد شائعة، ولكن زادت الحيرة بين المتابعين بعد انتشار وسم اللورد يعلن مهر هند القحطاني في إشارة إلى صحة الخبىر ولكي تدور العديد من التساؤلات أهمها كم دفع امين اللود مهرا لهند القحطاني، أي ما هو المهر لذي دفعه امين اللورد حتى وافقت عليها هند القحطاني.

ما هي قيمة المهر الذي دفعه اللورد لهند القحطاني؟

بعد انتشار وسم اللورد يعلن مهر هند القحطاني   تساءل الجمهور عن المبلغ الذي دفعه أمين اللورد مهرا لهند حتى تقبل بالزواج به، ويتوقع الجميع أن يكون المهر باهظ جدا حتى قبلت هند به وخاصة أنها كانت تضع شروط صارمة لزواجها أهمها الحصول على حريتها كاملة في حالة الطلاق.

سناب شات اللورد يعرض تفاصيل زواجه من القحطاني

من أجل التعرف على تفاصيل زواج امين اللورد بهند القحطاني يمكن متابعة حساب سناب شات امين اللورد وخاصة بعد تأكيده على أنه سوف يقوم بنشر كافة تفاصيل الزواج على حسابه الشخصي، داعيا متابعه على سناب شات متابعة التفاصيل والحيثيات الذين يرغبن في معرفتها.

وبشأن مهر هند القحطاني فمن المعروف أن الشهيرات يحصلن دائما على مهور عالية جدا من الأزواج وهو الأمر الذي حدث مع الكثير من السعوديات.

توقعات مهر هند القحطاني

توقع الجميع أن مهر هند القحطاني كبير جدا حتى توافق على الزواج من اللورد، والجدير بالذكر أن امين اللورد قام بمشاركة الخبر على حسابه سناب شات داعيا الجميع الدخول على حسابه من أجل متابعة تفاصيل الزواج ومهر هند القحطاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!