باريس سان جيرمان ينتقض في الدقائق الأخيرة ويفوز على أتالانتا Paris Saint Germain vs Atalanta

تمكن باريس سان جيرمان من الفوز على أتلانتا في الدقائق الأخيرة بعد أن كان متأخرًا بهدف، وذلك في أول مباريات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث كان متأخرًا بهدف منذ الدقيقة 26، وانتظر باريس إلى الدقيقة 90 ليدرك التعادل عن طريق اللاعب ماركينيوس، ثم أدرك اللاعب موتينغ الفوز للفريق الفرنسي في الدقيقة 93.

 مباراة أتالانتا وباريس سان جيرمان

لعب فريق أتالانتا الإيطالي مباراة حاسمة ومصيرية ضد نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء بتاريخ 12 أغسطس 2020، المباراة ستنطلق في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مدينة القاهرة “مصر”، أي الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة “السغودية”، كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1HD بتعليق جواد بدة.

المباراة ستُلعب على ملعب محايد وهو ملعب النور الخاص بنادي بنفيكا البرتغالي، ويمكنكم مشاهدة مباراة أتالانتا وباريس سان جيرمان عبر موقعنا في بث مباشر قبل انطلاق المباراة بنصف ساعة على الأقل، لتشاهدون الاستوديو التحليلي للمباراة أيضا.

تشكيل أتالانتا ضد باريس سان جيرمان المتوقع

ويغيب عن أتالانتا المهاجم جوسيب إيليشيتش لأسباب خاصة باللاعب، ويغيب كلا من جوليني حارس المرمى وخوسيه بالومينو المدافع بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة أتالانتا بقيادة المدرب جيان بييرو جاسبيريني كالتالي:

  • في حراسة المرمى: فرانشيسكو روسي.
  • في الدفاع: شوتالو – ديمسيتي – ماتيا كالدارا.
  • في منتصف الميدان: هانس هاتيبور – مارتن دي رون – جوسينس – ريمو فريلير.
  • في الهجوم: بابو جوميز – دوفان زاباتا – روسلان مالينوفيسكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!