تابع مسلسل انت اطرق بابي الحلقه 6 مترجم على موقع قصة عشق وقناة fox التركية

حاز مسلسل أنت اطرق بابي على ضجة كبيرة في العالم العربي منذ عرض الحلقة الأولى منه، وذلك بسبب تشويقة ورومانسيتة وأبطالة، وسنعرض لكم عبر موقعنا محتويات الحلقة السادسة من مسلسل أنت اطرق بابي وتردد القناة الناقلة وموعد العرض.

مسلسل أنت اطرق بابي

جميع متابعي الحلقة اليوم بإنتظار التشويق المتوقع وذلك بسبب الخلافات التي حدثت بين آيدا وسيركان في الحلقة السابقة والخلافات والمشاكل التي حدثت بين هاكان وسركان وكان ذلك بينما أخذ سيركان أهم مشاريع هاكان.

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 6

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل انت اطرق بابي رفض سيركان الذهاب إلى العمل في يوم التاسع عشر من أغسطس، وقد سألت آيدا صديقتها عن سبب تغيب سيركان عن العمل وقد قالت لها صديقتها السبب والذي قاله لها سيركان منذ أكثر من عامين.

وعندما سألت آيدا سيركان عن المكان الذي كان به في يوم تغيبة قال لها أن هذا موضوع خاص به، وقاما بعمل إتفاق مع بعضهم أن ما تطلبه آيدا سينفذه، وقد قام سيركان بالعزف لآيدا.

https://www.youtube.com/watch?v=8Iqr6KHwBOI&feature=youtu.be

 

تردد قناة  فوكس تي في الناقلة لمسلسل انت اطرق بابي

القمر الصناعي: نايل سات، اسم القناة : قناة فوكس التركية 2020 الجودة: SD، الاستقطاب: رأسي، معدل تصحيح الخطأ: 3\4 ،معدل الترميز: 27500، التردد: 11296.

القمر الصناعي: عرب سات، معدل تصحيح الخطأ: 3\4، معدل الترميز: 27500 ،الجودة: SD، التردد: 11843.

يتم عرض مسلسل انت اطرق بابي في الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وفي التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العريبة السعودية.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!