تردد قناة أون تايم سبورت 2 ON TIME Sports الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة المباريات المحلية والعالمية

تردد قناة أون تايم سبورت 2 ON TIME Sports الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات من المواضيع التي كثرت حولها نسبة البحث وذلك خلال الفترة القليلة الماضية خاصةً وذلك بعد انطلاق الدوري المصري بعد توقفه لعدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

تردد قناة أون تايم سبورت 2 ON TIME Sports الجديد 2021

وقبل أن نعرض عليكم تردد قناة أون تايم سبورت 2 ON TIME Sports الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات نعرض عليكم أبرز البرامج التي تعرضها القناة على شاشتها ويُذاع عليها الكثير من البرامج الرياضية وكذلك الإستحقاقات الخاصة بكرة القدم والألعاب الأخرى في جمهورية مصر العربية.

ولا يقتصر نقل الأحداث الرياضية على الجماعي منها فقط بل تقوم قناة أون تايم سبورت 2 بنقل وتغطية مباريات الفروسية والأسكواش وكذلك كرة اليد وكرة السلة وكرة الطائرة بالإضافة إلى كرة الماء مع إعادة للكثير من مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز التي أقيمت قبل أن يتم وقف النشاط الكروي جراء جائحة كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” .

ومن البرامج تنقل قناة أون تايم سبورت 2 برنامج جمهور الثالثة والذي يقدمه الإعلامي الكبير إبراهيم فايق من إعداد أحمد عبد الباسط وحامد وجدي وكذلك برنامج الدقيقة ستين تقديم كلاً من يحيى حمزة ومحمود بدراوي فيما تقدم المذيعتان الشابتان شيما صابر وميريهان عمرو برنامج ملاعب الأبطال .

وعقب عودة منافسات بطولة الدوري المصري يوم السادس من شهر أغسطس المقبل واثناء إقامة مباراتين في نفس التوقيت يكون الحل في إذاعة المباراة الأقل جماهيرية على قناة أون تايم سبورت 2 حيث تعمل على حل الأزمات التي تواجه القنوات الفضائية المصرية في حالة وجود أكثر من مباراة في توقيت واحد .

كما تعمل القناة على تقديم بعض المباريات التي خاضها المنتخب الوطني المصري في البطولات القارية مثل كأس الأمم الافريقية التي تُوج بها الفراعنة في أعوام 2006 ، 2008 ، 2010 وكذلك مشاركات المنتخب المصري في بطولتي كأس العالم هولندا 1990 وكأس العالم فرنسا 2018 .

تردد قناة أون تايم سبورت 2 الجديد 2021

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 10853 27500 أفقي 4/3

وتعتبر قناة أون تايم سبورت 2 واحدة م أفضل القنوات في مصر  لما تقوم به من نقل المباريات وكافة الانشطة الرياضية، كما تقدم العديد من استديوهات التحيليل وتشتضيف نجوم كرة القدم المصرية، لذا يبحث عنها الكثير من عشاق الرياضة سواء في مصر أو الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!