تردد قناة اون تايم سبورت on time sport الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك
أون تايم سبورت

تردد قناة أون تايم سبورت، يزداد البحث حالياً عن تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، حيث سيتم صفارة انطلاق المباراة الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة المحلي، وتعتبر تلك المباراة من أهم المباريات في الدوري المصري، فسوف نتابع معكم متابعينا الكرام الآن تردد قناة تايم سبورت الرياضية على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة أون تايم سبورت

تعتبر قناة أون تايم سبورت من أقوى القنوات المصرية العارضة للمباريات المحلية لأقوى الأندية، وهي قناة غير مشفرة تبث محتواها على القمر الصناعي نايل سات، وتم انطلاق قناة أون تايم سبورت في أغسطس الماضي بعد دمج قناة تايم سبورت وأون سبورت معاً، وحازت أون تايم سبورت على شهرة واسعة جداً في العالم العربي كله، لعرضها الكثير من البرامج الرياضية المختلفة بجانب بث المباريات المختلفة.

مباراة الأهلي والزمالك اليوم

اليوم يلتقي أعرق ناديين في مصر والوطن العربي كله الأهلي والزمالك، حيث يدخل الأهلي المباراة وهو متصدر بفارق كبير “52” نقطة بعد أن فاز في 18 مباراة وتعادل في مباراتين والزمالك حصل على “39” نقطة فاز في 11 مباراة وخسر في 3 وتعادل في 6، ويدخل لاعبي الفريقين مباراة اليوم لفوز بلقب بطل الدوري المصري.

تردد قناة أون تايم سبورت

الآن يمكنكم متابعينا الكرام  محبي كرة القدم المصرية الاستمتاع بأحداث مباراة اليوم التي تجمع بين الأهلي والزمالك من خلال ضبط قناة أون تايم سبورت الناقة لأحداث المباراة من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10853.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!