تفاصيل اعلان مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 6 على قناة فوكس التركية
انت اطرق بابي

اعلان مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6، تتصاعد أحداث المسلسل حلقة بعد أخرى ليشاهد ملايين المتابعين كل ما هو جديد في مسلسل أنت أطرق بابي المسلسل التركي الشهير الذي أصبح حديث الجميع منذ الحلقة الأولى لعرضه، عرض حتى الآن خمس حلقات فقط من مسلسل أنت أطرق بابي، وينتظر الجميع عرض الحلقة السادسة في الأيام المقبلة، في هذا الموضوع سوف نعرض لكم تفاصيل إعلان مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6 الذي عرض مؤخرا على شاشة قناة فوكس التركية.

تفاصيل جديدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6

تتصاعد الأحداث باستمرار بين بطلي انت اطرق بابي، وفي الإعلان الجديد للحلقة 6 بدأت هاندا تتدخل في شؤون العمل الخاصة بكرم، بالتأكيد هذا الأمر لا يعجبه، ومن ناحية أخرى يساعد هاندا فريقها الذي يتكون من خمس أشخاص، وهو الأمر الذي يدفع كرم إلى الدخول في نوبة من القلق المستمر حيال الأمر.

وانتهى الإعلان عندما رأي هاندا تبكي، وقال لها لا تبكي فلا شيء يستحق البكاء ثم انتهى الإعلان الجديد من مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6 ليتشوق الجميع وينتظرون الإعلان الأخر في الأيام القادمة ليتعرفوا على مزيد من أحداث الحلقة الجديدة.

موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6

مسلسل انت اطرق بابي يعرض حلقة واحدة يوميا في يوم الأربعاء من كل أسبوع، وهذا تحديدا في الساعة السابعة مساء بتوقيت تركيا، وفي الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، تعرض أحداث المسلسل بشكل حصري على قناة فوكس التركية.

تردد قناة فوكس التركية لعرض حلقات مسلسل انت اطرق بابي

لمتابعة أحداث مسلسل انت اطرق بابي يمكنكم ضبط تردد قناة فوكس التركية على جهاز الاستقبال لديك، والتردد الخاص بها كالتالي:

التردد: 11296

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!