تفاصيل مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7 على موقع قصة عشق مدبلجة
السيد الخطأ الحلقة 7

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7، بعد أن تم عرض الحلقة السابعة من مسلسل السيد الخطأ أمس الجمعة في الموعد الأسبوعي، يترقب الملايين من محبي ومتابعي المسلسل عرض المخلص الخاص بأحداث الحلقة، حيث يعتبر مسلسل السيد الخطأ من أكثر المسلسلات التركية التي أصبح لها جمهور عريق جداً في العالم كله.

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7

في الفترة الأخيرة اصبحت المسلسلات التركية من أكثر ما يتم مشاهدته في العالم كله، وتحديداً في المنطقة العربية، ومسلسل السيد الخطأ من ضمن تلك المسلسلات التي استطاع أن يجذب إليه عدد كبيرة من الجمهور حيث تدور أحاثه حول شخصية رجل أعمال مصاب بالغرور ويعشق فتاة ويحبها بشكل قوي ولكنه لا يريد أن يظهر حبه لها وهي تغار عليه وهو يغار عليها لكنهما قرر كتمان تلك المشاعر، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

  تفاصيل مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7

خلال الحلقة 7 من أحداث مسلسل السيد الخطأ ظهر إوزجوا مع ايزجي وهما يرقصان سوياً وهناك الكثير من المواقف الرومانسية والكوميدية التي دارت بينهما، كما جاء في نهاية الحلقة أحداث مشوقة جداً عندما رأت إيزجي أوزجو جالس مع فتاة ويدور بينهما حوار وهي لا تعرف من هي.

موعد عرض مسلسل السيد الخطأ

يعرض مسلسل السيد الخطأ كل أسبوع يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر الساعة، الساعة التاسعة بتوقيت السعودية على قناة فوكس التركية، وبعد عرض الحلقة يمكن مشاهدتها مدبلجة باللغة العربية عبر موقع قصة عشق

تردد قناة فوكس التركية العارضة الحصرية لمسلسل السيد الخطأ

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 1129.

الاستقطاب: عامودي.

معدل الترميز: 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!