جامعة جازان تعلن عن فتح باب التقديم لدبلومات وبرامج خدمة المجتمع
جامعة جازان

شرعت جامعة جازان السعودية في فتح باب التقديم والتسجيل الإلكتروني لبدء سبعة عشر دبلومًا وبرنامجًا جديدًا للفصل الدراسي الأول من العام الجديد 2020،  منها برامج الدبلوم العالي للمحاماة، والدبلوم العالي للوقاية من تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية، حيث وفرت الجامعة خمسة آلاف مقعدًا للطلاب كحد أقصى في هذا العام.

موعد التقديم على الدبلومات والبرامج الخاصة بخدمة المجتمع

صرّح الدكتور حسن إسحاق وكيل جامعة جازان للشؤون الأكاديمية أن عملية قبول المتقدمين للدبلومات والبرامج الخاصة بخدمة المجتمع بدأت في صباح اليوم 9 أغسطس 2020، على أن يستمر التقديم حتى الخميس 13 أغسطس 2020.

وأضاف أن سيادة الدكتور مرعي القحطاني رئيس الجامعة سيقدم كل الدعم والمتابعة لبرامج العمادة للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة لعام 2030، بحيث يتم إخراج جيل جديد من شباب المملكة يكون لديه القدرة على تجديد البرامج بما يتناسب مع الرؤية المستقبلية للجامعة.

كيفية التقديم لبرامج ودبلومات جامعة جازان

بادر الدكتور أحمد حنتول عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان السعودية بتوضيح كيفية التقدم لبرامج ودبلومات الجامعة لعام 2020، حيث سيتم التقديم إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي للجامعة عبر الدخول إلى بوابة العمادة، وأكد على أهمية التأكد من صحة كافة البيانات المدخلة قبل إرسالها، خاصةً بيانات المتقدمين لبرامج الدبلوم العالي للمحاماة حيث يشترط حصول المتقدم على البكالوريوس في كلًا من التخصصات الآتية: (الأنظمة والحقوق والشريعة والقانون).

كما يشترط على المتقدم للالتحاق بالدبلوم العالي للوقاية من تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية حصوله على درجة البكالوريوس في التخصصات الآتية:( علم النفس، علم الاجتماع، الخدمة الاجتماعية).

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!