رابط نتائج كلية الملك خالد العسكرية 1444.. نتائج القبول المبدئي لحملة الشهادة الثانوية في كلية الملك خالد العسكرية
كلية الملك خالد العسكرية

يبحث الكثر من طلاب الثانوية العامة عن نتائج القبول المبدئي في كلية الملك خالد العسكرية 1444، حيث تسعى كلية الملك خالد العسكرية لتخريج دفعة متوافقة مع المتطلبات التي تقرها وزارة الحرس الوطني في المملكة.

نتائج القبول المبدئي في كلية الملك خالد العسكرية

في ضوء النظرة المستقبلية للمملكة أعلنت لجنة القبول والتسجيل الخاصة بكلية الملك خالد العسكرية نتائج المقبولين في المرحلة الأولى لعام 1444 من خريجي الكليات المختلفة، ويمكن معرفة أسماء المقبولين من  (هنــــــــــــــا) ثم القيام  بإدخال رقم الطلب ورقم الهوية الوطنية الخاص بالمقدِّم، ثم النقر على أيقونة “عرض”.

تخصصات كلية الملك خالد العسكرية

سبق وأن حددت كلية الملك خالد العسكرية عدة تخصصات تكون بمثابة شرط لقبول الخريجين من كليات مختلفة، منها تخصصات طبية، وهندسية، وشرعية، وتخصصات في ترجمة اللغات، والإعلام، والطيران، والحاسب الآلي، وغيرها من التخصصات المختلفة، ومع إظهار نتائج كلية الملك خالد العسكرية تبين قبول المتقدمين لهذه التخصصات من خريجي تلك التخصصات.

تطبيق التعليم الإلكتروني بكلية الملك خالد العسكرية

بعد أن تم تعميم التعليم الإلكتروني في مختلف الدول حول العالم، بدأت كلية الملك خالد العسكرية في التفكير لإطلاق مبادرة ذات نظرة مستقبلية  للبدء في تعليم طلابها إلكترونياً؛ حتى تواكب الكلية العالم بأحدث الأساليب التكنولوجية وبأفضل الطرق المتاحة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!