حدث تردد قناة أون سبورت on sport الجديد 2021 الناقلة لمباريات الدوري المصري
قناة أون سبورت الرياضية

يبحث الكثير من محبي كره القدم العالمية والمحلية عن تردد قناة أون سبورت on sport والتي توافيهم بكل الأخبار الجديدة في عالم كرة القدم،كما تنقل قناة أون سبورت جميع مباريات الدوري المصري.

وتقوم قناة اون سبورت بنقل مباريات الدوري المصري والكأس والمباريات العالمية كما تضم استديو تحليلي مميز يشارك فيه نجوم الكرة المصرية، وتعتبر قناة أون سبورت هي أفضل قناة لمتابعة الدوري المصري والدوريات العربية، كما أنها تعمل بتقنية hd لتوفير مشاهدة ممتعة للمتابعين.

تاريخ قناة أون سبورت

قناة أون سبورت هي قناة مصرية كان يملكها رجل الاعمال الأردني طارق بن عمار ورجل الاعمال المصري نجيب ساويرس، وفي مايو 2016 قد تم شراء القناة بواسطة أحمد أبو هشيمة، وكان أول بث القناة في 6 أكتوبر من عام 2008م.

قناة أون سبورت

قناة أون سبورت من القنوات الرياضية وتتميز بعرضها للمباريات الجديدة والحصرية بدون تشويش في البث وبدون تقطيع في الإرسال وتقوم بعرض محتوياته بجودة hd بالإضافة إلى انها تعرض برامج تحليلية بعد المباريات الرياضية.

تردد قناة أون سبورت on sport على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعي : النايل سات.

التردد : 10853.

معدل الترميز : 27500.

الاستقطاب : أفقي.

معامل التصحيح : 5/6.

الجودة : SD.

طريقة إدخال تردد قناة أون سبورت

قم بفتح جهاز التلفاز وافتح القائمة الخاصة بالتلفاز وأضغط على كلمة التركيب ثم أضغط على كلمة الضبط اليدوي للتردد، وبعد ذلك قم بكتابة التردد في خانة إدخال التردد وبعدها الاستقطاب ومعدل الترميز ومعدل تصحيح الخطأ في الخانات المحددة لهم.

وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة أبحث الآن عن القناة وفور ظهور القناة قم بالضغط على كلمة ok، وبتلك الخطوة سيتم نثبيت القناة على الرسيفر الخاص بك.

وفي النهاية لقد عرضنا لكم من خلال موقعنا جميع المعلومات حول قناة أون سبورت والتاريخ الخاص بها وترددها على القمر الصناعي النايل سات و طريقة إدخال التردد الخاص بها على جهاز الاستقبال.

تردد قناة أون سبورت 2

القمر الصناعي :- النايل سات

التردد :- 10835

الاستقطاب :- افقي

معدل الترميز :- 27500 .

وتعمل إدارة قناة أون سيورت على تحديث التردد بشكل دوري حتى يواكب التطورات حيث كان أخر  تحديث في عام 2020 بتقنية hd وذلك لمواكبة التطورات التي تحدث في الساحة الرياضية ونقلها للجمهور والمتابعين بشكل مميز.

وتقدم قناة اون سبورت العديد من البرامج المميزة مثل :

  • برنامج مع شوبير.
  • برنامج ستاد مصر.
  • برنامج بي اون تايم.
  • برنامج ملعب اون تايم.

أبرز المباريات التي تعرضها قناة أون سبورت

• جميع مباريات الدوري المصري الممتاز.
• جميع مباريات كأس مصر.
• السوبر المصري.
• مباريات منتخب مصر الودية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!