فوز الشطي تكشف عن مصدر ثروتها.. من هي فوز الشطي
فوز الشطي

قامت الفنانة الكويتية فوز الشطي بالكشف عن مصدر ثروتها بعد تجميدها في قضية غسيل الأموال الأخيرة، مؤكدة على أنها أب دا لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه من يقوم بالتشهير بسمعتها، وفي مقطع فيديو لها قامت ببثه على الحساب الشخصي الخاص بها على التطبيق الشهير “سناب شات” توضح فيه أنها تعمل داخل الوسط الفني منذ 2008م، وبالتالي فهي تعمل فيه لأكثر من 13 عاما حتى الآن، مشيرة إلى أن كل الأموال الموجودة في حساباتها البنكية من مجهودها الخاص، مضيفة إلى أنها تجلس في اللوكيشن الخاص بالتصوير 12 ساعة يوميا.

فوز الشطي ترد على الشائعات التي تدور حول ثروتها

أكدت فوز الشطي  أن الأموال الزائدة لديها هي من خير زوجها، وخاصة أنها متزوجة من رجل أعمال، مشيرة إلى أنها كويتية أبا عن جد، ومن يريد الحصول على أوراق وإثباتات تخص ثروتها لا مشكلة لديها ولكن ليس من حق أي فرد التشهير بها.

https://www.instagram.com/tv/CDzhHYfBOta/?utm_source=ig_embed

العامة تفتح تحقيق مع  فوز الشطي على خلفية قضية غسيل الأموال

والجدير بالذكر أن النيابة العامة الكويتية قامت بفتح تحقيق مع الفنانة فوز الشطي لاتهامها في قضية غسيل الأموال، وهذا ضمن توسيع نطاق التحقيقات مع نجوم السوشيال ميديا.

وعلى الجانب الآخر فقد قام النائب العام في الكويت المستشار ضرار العسعوسي مؤخرا بإصدار أمر من أجل التحفظ على أموال زوج إحدى شهيرات السوشيال ميديا ومنعه من السفرـ وهذا على خلفية الشكاوى المقدمة ضده من وحدة التحريات المالية، وذكرت عدد من وسائل الإعلام الكويتية المحلية أن النيابة العامة تسلمت بشكل رسمي بلاغات جديدة تخص غسيل الأموال وتضخم حسابات بعض المتهمين، وجاء على رأس تلك الأسماء الفنانة فوز الشطي وأمرت النيابة بتجميد تلك الأرصدة لحين التحقيق في تلك القضية.

من هي فوز الشطي ؟

فوز الشطي ممثلة كويتية  بدأت حياتها الفنية منذ طفولتها في عام 1996م عندما كانت تبلغ من العمر 12 سنة من خلال برامج الغناء،ثم دخلت عالم التمثيل عام 2007 من خلال مسلسل الوزيرة، ثم قامت بتجسيد مختلف الشخصيات الدرامية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!