قصة هوشة الرياض بارك والتفاصيل الخاصة بالواقعة

خلال الساعات القليلة الماضية تداول عبر رواد مواقع التواصل هاشتاج هوشة الرياض بارك في المملكة العربية السعودية، وأصبحت تلك الواقعة هي حديث الكثير من المغردين على تويتر، حيث تم نشر مقطع فيديو لسيدتين تدور بينهما منافسة حول موضوع التدخين وتصاعد الموضوع لمشاهدة كلامية قوية بين السيدتين.

تفاصيل قصة هوشة الرياض

وقعت قصة غريبة من نوعها حيث نشر مقطع فيديو داخل الرياض بارك حول مشادة كلامية قوية وقعت بين سيدتين سعوديين حول موضوع التدخين، حيث أن أحدى الفتيات تدخن في مكان أو مطعم وفتاة أخرى بسبب التدخين، ورفضت الفتاة المدخنة أن تخرج من المكان أو حتى تطفئ السيجارة، وقالت الفتاة إذا أردتِ أن تقدمي شكوى للإدارة فأفعليِ.

وفي النهاية تصاعدت الأحداث وحدث شجار بالأيدي بين السيدتين الذي دار بينهما حوار بسبب التدخين داخل مكان ما حسب ما جاء في الفيديو.

رد فعل المغردين على تويتر على قصة مدخنة الرياض بارك

هناك بعض المغردين قالوا أن ما حدث قلة احترام من الفتاة المدخنة، وأنه لا يحق لها أن تدخن في مكان خاص، والبعض الأخر يرى أن هذه حرية شخصية لا يمكن لأحد التدخل فيها، مما حدث اختلاف ومشادة بين المغردين على تويتر بين المؤيدين للفتاة المدخنة  والرافضين الواقعة التي حدثت بالفعل لأن لا تناسب مع التقاليد والعادات السائرة في المملكة العربية السعودية.

أصبحت وسم  مدخنة الرياض بارك حديث المغردين بين المؤيدين والمعارضين للفتاة صاحبة الفيديو المدخنة.

https://twitter.com/i/status/1294257322735411200

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!