مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7.. الحلقة السابعة من مسلسل السيد الخطأ على قناة فوكس تي في FOX TV
السيد الخطأ

لقد جذب مسلسل السيد الخطأ قلوب الكثير مِن متابعي وعشاق الدراما التركية، وذلك بسبب قصتة المثيرة والجذابة، حيث سنعرض الحلقة السابعة من المسلسل اليوم على قناة فوكس تي في وموقع قصة عشق مترجمة.

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7

تدور أحداث مسلسل السيد الخطأ حول رجل الأعمال أوزجو والذي يقع في حب الفتاة إيزجي، وهو رجل مغرور لا يؤمن بالحب، لكن قلبة قد وقع في الحب وهو لا يريد إعلان ذلك، وتحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية والرومانسية والتي تقربهم لبعض بشكل أكبر.

أحداث مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7

الإعلان التشويقي من مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7 يظهر من خلاله وجود أوزجو وإيزجي في صالة رياضية يتدربان التانغو وتحدث بينهم العديد مِن المواقف الكوميديا والرومانسية بينهم، ويسخر اوزجو مِن ايزجي، حيث أنها لا تعرف معنى حرف “ت” في التانغو ويتبقى 4 أيام فقط على عرض التانغو.

وبعد الكثير مِن السخرية سيقوم أوزجو بتعليم إيزجي رقص التانغو عند مسبح بيته وتحدث بينهم المواقف الرومانسية بالإضافة إلى سقوطها أثناء الرقص، وكان هذا محتوى الإعلان التشويقي لجذب المشاهد.

تردد القناة الناقلة لمسلسل السيد الخطأ

القناة الناقلة لمسلسل السيد الخطأ هي قناة فوكس تي في .

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11296

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

أسم القناة: FOX TV

يتم عرض المسلسل في يوم الجمعة مِن كل أسبوع ويكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وفي التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العريبة السعودية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!