مفقود الباحة زياد الغامدي.. من هو مفقود الباحه زياد الغامدي وما هو سبب اختفائه

أحدثت قصة مفقود الباحة زياد الغامدي ضجة كبيرة داخل أنحاء المملكة العربية السعودية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، زياد سفر جاسر الغامدي هو شاب يبلغ من العمر خمس وعشرون عامًا، يقيم في منزل أسرته في قرية وراخ الموجودة بمنطقة الباحة بالمملكة العربية السعودية.

قصة مفقود الباحة زياد الغامدي

دعت أسرة مفقود الباحة زياد الغامدي كل من يعرف أي معلومات حول اختفاء الشاب أن يتواصل معهم ليتمكنوا من إيجاده، كما قامت أسرة المفقود زياد سفر الغامدي بإبلاغ الأجهزة الأمنية الخاصة بالمملكة العربية السعودية لمساعدتهم في العثور عليه.

وأوضح شاهد عيان أن آخر تواجد للشاب المفقود كان على كوبري الملك عبد العزيز داخل مكة المكرمة، كما صرَّح أحد أفراد أسرة مفقود الباحة زياد الغامدي بأنه يعاني من أمراض نفسية، وتناشد أسرة الشاب كل من يقيم بالمملكة  وخاصة قرية وراخ والمناطق المحيطة بها التواصل معهم في حين توصلهم لأي معلومات تخص مفقودهم.

مفقود الباحة ومواقع التواصل الاجتماعي

تضامن رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أسرة مفقود الباحة زياد الغامدي، وعمت حالة من الزعر حزنًا على الشاب، بالإضافة إلى مشاركة عدد من النشطاء على هذه المواقع صورة للشاب المفقود أملاً في إيجاده، وانتشرت تغريدات تحث كل من يراه أن يتجه لتبليغ الشرطة أو أسرته بمكان تواجده.

وتوسل أهل قريته إلى الله لأن يتمكنوا من إيجاده سريعًا، وكتب أحد المتواجدون على موقع تويتر تغريدة يتوسل فيها إلى الله قائلًا: “أسأل الله العظيم جامع الناس في يوم لاريب فيه ومنجي يونس من بطن الحوت من أمره بعد الكاف والنون الواحد الأحد الذي لا يعجزه شيء أن يجعله في ودائعه التي لا تضيع ويرده ويجمعه بـ أهله سالم وبخير اللهم آمين يا رب العالمين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!