نتائج عرض رو الأخير 18 / 8 / 2020 تشهد أحداث دراماتيكية ونتائج لم تكن بالحسبان

شهدت نتائج عرض رو الأخير 18 / 8 / 2020 نتائج وأحداث دراماتيكية لم تكن بالحسبان ولم يكن أحد من عشاق تلك الرياضة يتوقع أن تحدث خاصةً وأنها تسير في الفترة الأخيرة في منعطف هادئ لا يشوفه أي تلقبات بين الكثير من اللاعبين والنجوم إلا أن العرض فاجأ كافة عشاقها.

نتائج عرض رو الأخير 18 / 8 / 2020

وجاءت نزالات عرض رو الأخير على النحو التالي :-

النزال الاول كروز ضد شيلتون بنجامين

تدخل المصارع الكبير آر تروث في نزال الثنائي كروز وشيلتون بنجامين حيث نجح تازاوا في تشتيت الأخير الأمر الذي جعل كروز ينجح في تحقيق فوز بتثبيت سريع ، وعقب نهاية النزال قام فريق ذا هرت بزنس بمهاجمة كروز ما جعل سيدريك وعلي وريشكوشيت يتدخلون لمساعدته ليتم الإعلان عن نزال سداسي وشهدت تلك المناوشات تثبيت شيلتون لآرتروث وإقتناصه حزام 24/7.

لنزال الثاني قارزا ضد إيفار

ثاني النزالات التي شهدها عرض رو الأخير 18 / 8 / 2020 جمع بين قارزا ضد إيفار حيث ظهر فيديو من كاميرات المراقبة بث أن زيلينا فيقا سممت مونتيز فورد قبل أربعة عشر يوماً من الآن وذلك عن طريق وضع السم في الشراب وفي النزال تمكن قارزا من تحقيق الفوز على إيفار .

النزال الثالث نتاليا صد ميكي جيمس

تمكنت المصارعة الرشيقة نتاليا من تحقيق الفوز على ميكي جيمس وذلك عن طريق العد الذي قام به الحكم خارج الحلبة وفي أثناء ذلك ظهر سيث رولينز ليسأل عن صحة مصادر ظهور ري ميستريو في العرض قبل أن يؤكد لسموا جو عن أن ظهوره يعني أن العواقب ستكون وخيمة .

النزال الرابع شاينا بيزلر واسكا ضد بايلي وساشا بانكس

في رابع النزالات تمكن شاينا بيزلر واسكا من الفوز على الثنائي بايلي وساشا بانكس وذلك بعد أن ظهر الثنائي الأول وتحدثوا عن من سيصارع أسكا في سمر سلام أولاً وقالت بايلي أنها هي من ستبدأ وعقب بداية النزال تدخلت نايا جاكس وحصل قتال بير بيهما وعادت بيزلر في النزال لتفوز بعد أن أخضعت بايلي .

النزال الخامس بيتون رويس تهزم روبي رايوت 

نجحت بيتون رويس في تحقيق الفوز على روبي رايوت في لقاء كان مليء بالإثارة والمتعة والجدية والسبب في ذلك المنافسة الشديدة بين الثنائي والتي وصلت إلى حد التراشق بالألفاظ بينهما عبر الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وإنستغرام .

النزال السادس دولف زيجلر يهزم إيريك 

في نزال رو تحت الأرض الذي أقيم بين دولف زيجلر وإيريك تمكن الأول من تحقيق الفوز وذلك بعد أن قام بضرب إيريك في العين وذلك بالغش إلا أنه وبعد النزال قاد إيفار بالتدخل ليضرب زيجلر ويرمي به على الجماهير التي قامت بالقدوم لمشاهدة العرض من الملعب .

النزال السابع ذا هرت بزنس ضد ريكوشيت وكروز 

نجح ذا هرت بزنس من تحقيق الفوز على ريكوشيت وكروز وذلك عقب تدخل سيدريك وتثبيته لشيلتون بنجامين ما جعله يصبح بطل 24/7 وحاول تازاوا والنينجا خطف الحزام لكن سيدريك على تاراوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!