نتيجة الهلال والفتح al hilal vs al fateh في الدوري السعودي
الهلال والفتح

يمكن نادي الهلال السعودي من الفوز ثاني مبارياته بعد استئناف النشاط في الدوري السعودي، والتي أقيمت ضد نظيره فريق الفتح اليوم الإثين 10 / 8 / 2020 ضمن فعاليات الجولة 24 من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان، ونُقدم لكم في هذا المقال بث مباشر مباراة الهلال والفتح اليوم لتساهدون المباراة بدون تقطيع وبجودة عالية.

 مباراة الهلال والفتح

ويتأهب استاد جامعة الملك سعود لاستقبال مباراة الجولة 24 من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان بين الزعيم “الهلال السعودي” وضيفه فريق الفتح السعودي، وستنطلق المباراة اليوم الإثنين الموافق 10 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، أي الساعة 20:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويمكنكم أيضا مشاهدة مباراة الهلال ضد الفتح عبر قناة KSA SPORTS HD1 بتعليق سمير المعيرفي.

وفي مباراة الدور الأول بين الفريقين والتي كانت يوم 31 أكتوبر 2019 انتهت مباراة الفريقين بتعادل إيجابي مُثير للغاية بثلاثة أهداف من كل جانب، ثلاثية الزعيم شهدت توقيع “صالح الشهري – كارلوس إدواردو – بافيتيمبي جوميس”، وجاءت ثلاثية الفتح عن طريق “مروان سعدان – وهدفين للاعب ميتشيل تي فريدي”.

ترتيب الهلال والفتح في الدوري السعودي

الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 54 نقطة، 23 مباراة لعبها الزعيم حقق فيها 16 انتصار و6 تعادلات، ولم يتعرض للهزيمة سوى في مباراة وحيدة فقط، ويلعب أبناء المدرب لوشيسكو من أجل الإنتصار وتحقيق النقاط الثلاثة وقتل المنافسة والاقتراب أكثر وأكثر من معانقة اللقب الغالي.

أما فريق الفتح بقيادة المدرب يانييك فييرا فهو في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة، ويخشى من الهبوط ويُريد تحسين مركزه بأي طريقة وحصد النقاط للتقدم أكثر في الجدول، وبالتالي سيلعب المباراة بقتالية ضد الهلال محاولا على الأقل اقتناص نقطة ثمينة من فم الأسد وتجنب الهزيمة.

نتيجة مباراة الهلال والفتح

تمكن نادي الهلال من الفوز بثنائية على الفتج حيث أحرز هدفي الهلال اللاعب غوميز من ضربتي جزاء في الدقيقة 38، 38، كما أحرز جوميز هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 53، وبتلك النتيجة يحافظ الهلال على صدراته للدوري السعودي برصيد 57 نقطة، بينما ظل الفتح في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!