نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ bayern vs barcelona في دوري أبطال أوروبا

انتهت المباراة الأقوى والأعرق في الموسم الحالي حيث قمة دوري أبطال أوروبا في الدور ربع النهائي بين برشلونة الإسباني بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي وبايرن ميونخ الألماني بقيادة القناص الرائع روبرت ليفاندوفسكي، في قمة تكسير العظام بين البرسا والبايرن بفوز البايرن بخمسة أهداف مقابل هدف.

 مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

وعلى ملعب النور “دا لوز” الخاص بنادي بنفيكا البرتغالي ستُلعب القمة النارية المُرتقبة بين البرسا والبايرن اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري لعام 2020، ويمكنك مشاهدة المباراة أيضا عبر قناة BeiN Sports 1HD بتعليق حفيظ دراجي، حيث ستنطلق المباراة بحلول الساعة 9:00 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

البث المباشر للقمة ستجدونه متوفرا قبل انطلاق المباراة بساعة كاملة، لمن يريدون متابعة الاستوديو التحليلي قبل المباراة والتعرف على التشكيلات الرسمية لكلا من برشلونة وبايرن ميونخ.

مشوار برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

برشلونة أنهى دور المجموعات على رأس المجموعة السادسة التي كان فيها البرسا برفقة إنتر ميلان الإيطالي وبروسيا دورتموند وسلافيا براج، لعب البرسا في المجموعة 6 مباريات، فاز في 4 مباريات وتعادل في اثنين، وفي دور ال 16 أسفرت القرعة عن مواجهة نارية بين برشلونة ونابولي الإيطالي، فاز البرسا في مجموع المباراتين بنتيجة 4_1 ليصعد عن جدارة لربع النهائي ويواجه بايرن ميونخ.

أما الفريق الألماني العريق بايرن ميونخ فهو الأفضل بالأرقام خلال الموسم الحالي، البافاري أنهى دور المجموعات في المركز الأول على رأس المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، العلامة الكاملة بالإنتصار في جميع المباريات، وفي دور ال 16 تقابل مع نادي تشيلسي الإنجليزي، واكتسح البايرن نظيره البلوز تشيلسي بنتيجة 7_1 في مجموع المباراتين، وتأهل ليضرب موعدا ناريا ضد البرسا في قمة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

تمكن البايرن من الفوز على البرسا بثمانية أهداف مقابل هدفين حيث أحرز الهدف الأول في مباراة قاسية على عشاق برشلونة غاب فيها نجوم الفريق عن عادتهم حيث كانوا شبه تائهين كمباراة ليفربول العام الماضي حيث أحرز سواريز هدف وحيد للبرسا بينما كان الهدف الثاني بالخطأ في مرمي البايرين، في حيت تمكن ليفاندوسكي ورفاقة من تسجيل ثمانية أهداف في مرمي البرسا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!