نتيجة مباراة مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج Atletico Madrid vs Leipzig في دوري ابطال أوروبا

تتجه أنظار الجميع حاليا صوب ثاني مباريات الدور ربع النهائي والتي ستُلعب اليوم الخميس 13 / 8 / 2020 بين أتلتيكو مدريد ولايبزيج على ملعب خوسيه ألفالادي في لشبونة عاصمة البرتغال، ملعب مُحايد يحتضن تلك القمة، من سيتأهل لنصف النهائي، سيميوني المُرشح الأبرز، أم يفعلها لايبزج للمرة الأولى في تاريخه، ولمن يبحثون عن طريقة مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج بث مباشر فستجدونه عبر موقعنا بأعلى جودة ومن دون تقطيع مع تلعيق صوتي باللغة العربية.

  مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج

وسيلعب الفريقان اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 مباراة حاسمة لتحديد الفريق المتأهل للدور قبل النهائي لكي يواجد باريس سان جيرمان الفائز بالأمس على أتالانتا في سيناريو غريب وعجيب، والفوز بهدفين مقابل هدف على أتالانتا بعدما كان باريس متأخرا في النتيجة بهدف دون رد حتى الدقيقة 89.

المباراة منقولة عبر قناة بي ان سبورت 1HD المُشفرة بتعليق رؤوف خليف، ولكن يمكنكم متابعتها عبر موقعنا، حيث نُقدم لكم بثا مباشرا لمباراة أتليتكو مدريد VS لايبزج ينطلق قبل المباراة بساعة كاملة.

مشوار أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

وقد صعد أتليتكو مدريد من دور المجموعات في المركز الثاني للمجموعة الرابعة التي كان فيها مع فرق “يوفنتوس – لوكوموتيف موسكو – باير ليفركوزن”، الهنود الحُمر حصدوا 10 نقاط خلال 6 مباريات في دور المجموعات، 3 انتصارات وتعادل وهزيمتين، وفي دور ال 16 اصطدم الأتليتكو بفريق ليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري الأبطال في النسخة الماضية، ولكن دييجو سيميوني فاجئ الجميع وفاز على الريدز ذهابا وإيابا، ليتأهل بنتيجة 4_2 في مجموع المباراتين.

أما  لايبزيج الألماني فقد صعد على رأس المجموعة السابعة برصيد 11 نقطة من 6 مباريات، 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة وحيدة، وفي دور ال 16 أوقعته القرعة في صدام مع نادي توتنهام الإنجليزي وصيف دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، ولكن لايبزج أظهر شخصية كبيرة وانتصر على توتنهام في الذهاب بهدف نظيف، وانتصر في العودة على توتنهام بثلاثية نظيفة.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج

انتهت مباراة اتلتيكو مدريد ولايبزيج بنتيحة غير متوقعة حيث تمكن الفريق الالماني من الفوز على اتلتيكو بهدفين مقابل هدف حيث أحرز الهدف الأول لفريق لايبزيج اللاعب داني أولمو في الدقيقة 50 ثم أضاف اللاعب تايلر ادامس الهدف الثاني في الدقيقة 88، بينما أحرز هدف اتلتيكو اللاعب جواو فيليكس من ضربة جزاء في الدقيقة 71.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!