موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج Atletico Madrid vs Leipzig في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تحددت بالفعل جميع مباريات الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا،باريس سان جيرمان يصطدم بأتالانتا، وأتليتكو مدريد يواجهلايبزيج، ومانشستر سيتي ضد أولمبيك ليون، وقمة الكبار بين برشلونة وبايرن ميونخ، وسنعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة أتليتكو ولايبزيجوالقنوات الناقلة.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ولايبزيج والقنوات الناقلة

ويصطدم فريق أتليتكو مدريد الإسباني بفريق لايبزيج الألماني في ثاني مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، المباراة ستُقام في البرتغال في ملعب محايد وبنظام خروج المغلوب، مباراة واحدة ستُحدد المتأهل للدور نصف النهائي، وهو ما يجعل الحظوظ متكافئة عند الجميع.

مباراة أتليتكو مدريد ولايبزيج ستُلعب يوم الخميس المُقبل الموافق 13 أغسطس 2020 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، أي الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت عمان والإمارات، وقد قامت مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية بتخصيص القناة الأولى والثانية لنقل فعاليات المباراة بشكل مباشر وحصري على قناتي “beIN Sports 1HD+2HD”.

مشوار أتليتكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

أتليتكو مدريد كان في المجموعة الرابعة مع يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو وباير ليفركوزن، وصعد أتليتكو مدريد بقيادة سيميوني في المركز الثاني من المجموعة برصيد 10 نقاط، ثم أوقعته القرعة في صدام ناري مع ليفربول حامل اللقب، ولكن الهنود الحُمر فاجئوا الجميع وأقصوا الريدز من البطولة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

أما فريق لايبزيج فقد كان في المجموعة السابعة مع أولمبيك ليون وبنفيكا وزينيت، وصعد الفريق الألماني على رأس المجموعة في المركز الأول برصيد 11 نقطة، وفي دور ال 16 وقع لايبزيج   مع فريق توتنهام الإنجليزي، وصعدلايبزيج بسهولة بنتيجة أربعة أهداف نظيف في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!