موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان bayern munich VS paris saint germain نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان bayern munich VS paris saint germain والتي تجمع الفريقان في العاصمة البرتغالية لشبونة وبالتحديد على ملعب النور لحساب مباريات نهائي دوري ابطال أوروبا لكرة القدم .

بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان bayern munich VS paris saint germain

وكان الفريق الباريسي قد وصل إلى المباراة النهائية وذلك بعد أن تخطى المجموعة التي كانت تضم إلى جواره أندية ريال مدريد الإسباني وجالطة سراي وكلوب بروج البلجيكي متصدراً بفضل حصوله على ستة عشر نقطة بالفوز في خمسة مباريات والتعادل في مباراة ولم يخسر أي لقاء .

وفي دور الستة عشر أوقعت القرعة توماس توخيل ورفاقه في مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني ونجحوا في الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف بمجموع اللقائين ، وفي الدور ربع النهائي أقصوا أتلانتا الإيطالي بهدفين مقابل هدف وجاء الدور في نصف النهائي على لايبزيج الألماني وأخرجهم نيمار ورفاقه بالفوز عليهم 3-0.

في المقابل فإن فريق نادي بايرن ميونخ تخطى دور المجموعات على حساب توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي وسرفينا زفيزدا الصربي وأولمبياكوس اليوناني برصيد ثمانية عشر نقطة بتحقيقه الفوز في ستة مباريات ولم يتعادل الفريق أو يخسر في أي لقاء.

وفي دور الستة عشر أخرج بايرن ميونخ تشيلسي الإنجليزي بالفوز عليه بنتيجة 7-1 بمجموع اللقائين قبل أن يقصي برشلونة من الدور ربع النهائي بنتيجة تاريخية إستقرت عند ثمانية أهداف مقابل هدفين وفي نصف النهائي أخرج ليفاندوفسكي ورفاقه فريق نادي ليون الفرنسي بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان bayern munich VS paris saint germain

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان bayern munich VS paris saint germain في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان bayern munich VS paris saint germain

تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 وإتش دي 2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!