تشكيل بايرن ميونخ اليوم.. التشكيلة المتوقعة لمباراة ليون ضد بايرن ميونخ lyon vs bayern Munich

يبحث الكثير من عشاق الرياضة العالمية عن التشكيلة المُتوقعة لمباراة ليون ضد بايرن ميونخ lyon vs bayern Munich والتي تجمع الفريقان الأربعاء على أرضية ملعب إستاد النور في العاصمة البرتغالية لشبونة وذلك لحساب نصف النهائي الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

ومن المُنتظر أن يلاقي الفائز من مباراة ليون وبايرن ميونخ lyon vs bayern Munich فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي حسم مباراة نصف النهائي الأخرى بالفوز على لايبزيج الألماني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء .

التشكيلة المُتوقعة لمباراة ليون ضد بايرن ميونخ lyon vs bayern Munich

وبعد الفوز التاريخي الذي حققه العملاق البافاري على حساب برشلونة الإسباني بثمانية أهداف مقابل هدفين سيدخل هانز فليك مباراة ليون بالقوة الضاربة له المتمثلة في مانويل نوير حارس مرمى وجوشوا كيميتش مع جيروم بواتينج ودافيد ألابا وألفونسو ديفيز .

فيما سيلعب في مركز وسط الملعب الثلاثي ليون جوريتسكا وسيرجي جنابري مع تياجو ألكانتارا فيما سيكون الثلاثي الهجومي مكون من الألماني توماس مولر والكرواتي إيفان بيريسيتش مع البولندي روبيرت ليفاندوفسكي هداف دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري .

وسيكون بذلك الوصف التكتيكي للعملاق البافاري على النحو التالي :-

– حراسة المرمى : مانويل نوير .

– خط الدفاع : جوشوا كيميتش ، جيروم بواتينج ، دافيد الأبا ، ألفونسو ديفيز .

– خط الوسط : تياجو ألكانتارا ، ليون جوريتسكا ، سيرجي جنابري .

– خط الهجوم : إيفان بيريسيتش ، توماس مولر ، روبيرت ليفاندوفسكي .

دكة البدلاء

لوكاس هيرنانديز ، نيكلاس سولي ، فيليب كوتينيو ، كورينيتن توليسو ، كينغيليسي كومان ، خافيير مارتينيز ، زفن أولريخ ، ألفارو أودريزولا ، رون تورين هوفمان ، ميكائيل كريسانسي ، جوشوا زيركزي ، جمال ميسيالا .

في الوقت الذي سيبحث فيه فريق نادي ليون عن تحقيق المعجزة بعد أن أقصى رونالدو ورفاقه في فريق نادي يوفنتوس الإيطالي وجدوا أنفسهم في ربع النهائي أمام عقبة أخرى متمثلة في مانشستر سيتي بكتيبه إعدامه المتمثلة في دي بروين ورفاقه تحت قيادة الداهية جوارديولا لكن رودي جارسيا ولاعبيه كان لهم رأي آخر .

وسيلعب الفريق الفرنسي مباراة نصف النهائي ضد بايرن ميونخ بالأسماء التالية :-

– حراسة المرمى : أنتوني لوبيز .

– خط الدفاع : جايسون دينايير ، مارسيلو أنتونيو ، فيرناندو مارشال ، ليو دوبوا .

– خط الوسط : ماكسينيس كاكيريت ، برونو غويماريس ، حسام عوار ، ماكسويل كورني ، ممفيس ديباي.

– خط الهجوم : كارل توكو إيكامبي .

دكة البدلاء

كيتي نيتي ، تياجو مينديز ، جيف ريني أديلاريد ، موسى ديمبلي ، رافائيل دا سيلفا ، كبيريان ناتارو ساتو ، تراوري ، يواكيم أندرسن ، بارد ، جيان لوكاس دي سوزا أوليفيرا ، ريان شرقي ، سينالي ديوماندي .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!