نتيجة مباراة يوفنتوس وليون juventus vs olympique lyon في دوري أبطال أوروبا

تابع عشاق الكرة الأوروبية اليوم دوري أبطال أوروبا العائد مجددا بعد توقفه في شهر مارس الماضي بسبب جائحة كورونا، واليوم موعدنا مع مباراتين في غاية الأهمية، مانشستر سيتي يلتقي بريال مدريد، ويوفنتوس ضد ليون.

 مباراة يوفنتوس ضد أولمبك ليون

ويستعد كريستيانو رونالدو ورفقاؤه لمعركة قوية ضد فريق أولمبيك ليون الفرنسي اليوم الجمعة 7 / 8 / 2020 على ملعب أليانز دي تورينو، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة، أي الساعة 10 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنك مشاهدة المباراة أيضا عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

مشوار الفريقين في دوري أبطال أوروبا

يوفنتوس تأهل على رأس المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة، ولم يخسر أي مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، أما أولمبيك ليون فقد تأهل بصعوبة من المجموعة السابعة التي كان فيها مع لايبزيج وبنفيكا وزينيت، فقد صعد ليون لدور ال 16 بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 8 نقاط، 6 مباريات لعبها “2 فوز – 2 تعادل – 2 هزيمة”، وفي مباراة الذهاب بين الفريقين التي كانت في فرنسا في شهر يناير الماضي، نجح ليون من تحقيق إنتصار هام للغاية على ضيفه يوفنتوس بهدف نظيف بإمضاء اللاعب لوكاس توزار.

وسيلتقي المُتأهل من موقعة أولمبيك ليون ضد يوفنتوس مع المُتأهل من قمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، وستكون المباريات في دور الثمانية وما بعدها بنظام خروج المغلوب، أي مباراة وحيدة وليست بنظام الذهاب والعودة.

نتيجة مباراة اليوفي وليون

انتهت مباراة اليوفي وليون بفوز اليوفي بهدفين مقابل هدف حيث أحرز ديباي الهدف الأول لليون في الدقيقة 12، ثم أحرز كريستيانو رونالدو هدفي اليوفي في الدقيقة 43، و60، وبتلك النتيجة أقصي ليون اليوفي من دوري أبطال أوروبا حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز ليون بهدف مقابل لاشيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!