التخطي إلى المحتوى
محتويات الخبر

أعلنت شركة أوبو العالمية المواصفات الخاصة بهاتفها الجديد OPPO Pro Find X2 والذي جاء بتقنيات رائعة للغاية مع وجود مزايا مدهشة فيما يخص التصوير وعمر البطارية وغيرها من الأمور الأخرى.

مواصفات OPPO Pro Find X2

وفي التفاصيل الخاصة بمواصفات الهاتف فإن OPPO Pro Find X2 يأتي بمستشعر سوني المخصص والذي يعمل على تجربة محسنة فيما يخص إلتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو المختلفة ، الهاتف الجديد يأتي بشاشة Amoled دقة +QHD مع معدل تحديث 120 هرتز.

الهاتف الجديد يتوفر على تقنية الشحن الأسرع في الفترة الراهنة وهو القطاع SuperVOOC2.0 مع قوة فائقة الجودة تصل إلى 65 واط بالإضافة إلى نظام كاميرا رائع للغاية ومعالج من النوع سناب دراجون ، وتم تصنيف OPPO Pro Find X2 أنه أول هاتف ذكي يدعم تقنية التركيز التلقائي والتي تأتي كأحادية الاتجاه لكل بيكسل وذلك يعني إلتقاط صور بعمق لونين حتى 12 بت.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها إيف هان مديرة أوبو في الوطن العربي أن الشركة دائماً ما تريد الإبتكار في جميع الجوانب الخاصة بالمنتجات بداية من الشاشة بالإضافة إلى التصوير فيما يخص بالكاميرا مع الشحن وعمر البطارية وآخر ما يتم التفكير فيه تصميم الهاتف حيث تم تطبيق كل هذه المميزات في التصميم الجديد.

وأكملت OPPO Pro Find X2 تم تصميمه وفق الكثير من المعايير الإحترافية الجديدة والتي تضمن السلاسة والتجاوب الأمر الذي يعني تجربة العرض وكذلك التفاعل مع الكثير من الهواتف التي تم تصميمها من جانب الشركات المنافسة ، وفي حالة النظر إلى الشاشة التي تم تزويد الهاتف الجديد بها نجدها عصرية وتأتي بمعدل 120 هرتز لتجربة عروض شاملة .

آخر الأمور التي تم تزويدها في الهاتف الجديد تباين الألوان حيث من الممكن أن تصل إلى مليار لو الأمر الذي يشكل واحدة من النقلات النوعية فيما يخص نواحي الدقة والألوان وكذلك السطوع ومعدلات التحديث حيث وفرت الشاشة درجة عالية من الوضوح والراحة.

فدقة الشاشة عالية تبلغ 3168 × 1440 بيكسل،مع مستوى كثافة يبلغ 513 بكسل بوصة ويصل سطوع الهاتف الجديد إلى 1200 شمعة لكل متر مربع وتتمتع بنسبة إنعكاس منخفضة للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!