التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج لحساب مواجهات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقين يصعدان للمرة الأولى في تاريخيهما للدور نصف النهائي، بفوز باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة قوية للفريق الفرنسي.

مبارة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج

وتتبقي ساعات وتنطلق القمة النارية بين باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة توماس توخيل في مواجة لايبزيج الألماني بقيادة جوليان ناجليسمان لحساب فعاليات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر أغسطس الجاري، على لعب النور في مدينة لشبونة البرتغالية.

وستنطلق المباراة بحلول الساعة 21:00 بتوقيت مصر، أي الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت الإمارات وعمان، ويمكنكم مشاهدة المباراة بشكل مباشر أيضا عبر قناة beIN Sports 1HD.

وسيلتقي الفائز من موقعة اليوم بين باريس سان جيرمان ضد لايبزيج مع الفائز من مباراة الغد بين بايرن ميونخ الألماني ونظيره أولمبيك ليون الفرنسي، وستكون المباراة النهائية يوم 23 أغسطس الجاري على ملعب دا لوز “ستاد النور”.

باريس سان جيرمان نجح في تخطي أتالانتا في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، ماركينيوس وتشوبو موتينج سجلا هدفي باريس في آخر دقائق المباراة وقلبوا الطاولة على الفريق الإيطالي، بينما تأهل لايبزيج على حساب أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد لايبزيج

ومن المُتوقع أن يدخل المدرب الألماني توماس توخيل المباراة بالتشكيل التالي:

    • حراسة المرمى: كيلور نافاس.
    • خط الدفاع: بيرنات – تياجو سيلفا – كيمبيبي – كيرير.
    • وسط الميدان: ماركينيوس – إدريسا جاي – أنخيل دي ماريا.
    • في الهجوم: كليان مبابي – إيكاردي – نيمار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!