نتيجة مباراة إشبيلية وولفرهامبتون Sevilla vs Wolverhampton في الدوري الأوربي

تأهل مانشستر يونايتد وإنتر ميلان أمس إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعدما فاز اليونايتد على كوبنهاجن بهدف نظيف، وفوز انتر ميلان على باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف، ويتبقى فريقان ليكتمل رباعي الدور قبل النهائي، واليوم يلعب فريق إشبيلية الإسباني مباراة نارية وقوية ضد فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، وفي هذا المقال نُقدم لكم عبر موقعنا بث مباشر مباراة إشبيلية وولفرهامبتون اليوم في قمة من قمم ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي بجودة عالية وبتعليق عربي.

 مباراة إشبيلية وولفرهامبتون

ويتأهب ملعب ام اس في أرينا في دولة ألمانيا لاستقبال قمة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين إشبيلية وولفرهامبتون اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر أغسطس 2020 في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، أي الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، كما يمكنكم مشاهدة المباراة أيضا مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 1HD بتعليق محمد بركات.

إشبيلية هو النادي الأكثر تتويجا ببطولة الدوري الأوروبي، فقد حقق اللقب في 5 مناسبات، وهو من أبرز المرشحين لنيل اللقب، ولكن ولفرهامبتون مع المدرب البرتغالي نونو سانتو سيكون ندا قويا وعنيدا أمام النادي الأندلسي، وهو ما يؤكد لنا أن المباراة ستكون قوية ونارية بين الفريقين.

مشوار إشبيلية وولفرهامبتون في الدوري الأوروبي

إشبيلية صعد لدور ال 32 على رأس المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وهزيمة وحيدة، وتواجه مع فريق كلوج وصعد على حسابه ليواجه روما الإيطالي في دور ال 16 وانتصر عليه النادي الأندلسي بهدفين دون رد وصعد للدور ربع النهائي ضاربا موعدا قوية ضد ولفرهامبتون.

أما ولفرهامبتون فقد تأهل في المركز الثاني من المجموعة الحادية عشر برصيد 13 نقطة، وواجه إسبانيول في دور ال 32 وتأهل ولفرهامبتون بجدارة على حساب إسبانيول بنتيجة 6 أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المباراتين، وفي دور ال 16 واجه ولفرهامبتون نظيره أولمبياكوس، وصعدت كتيبة نونو فريناديز بصعوبة على الفريق اليونايني بنتيجة 2_1 كمجموع المباراتين، ليتأهل الفريق الإنجليزي لربع النهائي ويُلاقي إشبيلية في مباراة صعبة للغاية على الفريقين.

إشبيلية يتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوربي

تأهل نادي اشبيلية إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي وذلك بعد الفوز على ولفرهامبتون بهدف مقابل لاشيء في الدقيقة 88 عن طريق اللاعب لوكاس أوكامبوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!