موعد مباراة الاهلي ضد الهلال AL AHLI vs AL HILAL الخميس 20 / 8 / 2020 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس 20 / 8 / 2020 مباراة الاهلي ضد الهلال AL AHLI vs AL HILAL والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .

مباراة الاهلي ضد الهلال

وكان فريق نادي الهلال في الجولة الماضية قد إكتسح نادي العدالة بأربعة أهداف مقابل لا شيء يوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر أغسطس بأربعة أهداف مقابل لا شيء على ملعب إستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية لحساب لقاءات الجولة الخامسة والعشرين وسجل للزعيم جوميز هدفين وسالم الدوسري وعمر خريبين هدفاً.

في المقابل مُني نادي الأهلي بخسارة مدوية على يد فريق نادي الفيصلي بهدفين مقابل لا شيء يوم السبت أيضاً لحساب مباريات الجولة 25 من بطولة الدوري في المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد مدينة المجمعة الرياضية وشهدت المباراة إضاعة النجم السوري عمر السومة ركلة جزاء في الدقيقة 62 فيما سجل يوسف الجبلي وخالد حسين كعبي ثنائية الفيصلي .

توقيت متابعة مباراة الاهلي ضد الهلال AL AHLI vs AL HILAL

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة الاهلي ضد الهلال AL AHLI vs AL HILAL والتي تجمع الفريقان على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” في تمام الساعة السابعة وخمسة وخمسين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة وخمسة وخمسين دقيقة بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة وخمسة وخمسين دقيقة بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد الهلال AL AHLI vs AL HILAL على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الاهلي ضد الهلال AL AHLI vs AL HILAL والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي 1 ويعلق عليها المعلق الكبير فهد العتيبي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!